الهنداوي يستهل المشاركة الأردنية ببطولة العالم للملاكمة

mainThumb

09-09-2019 04:28 PM

السوسنة - يستهل الملاكم عدي الهندواي المشاركة الأردنية في بطولة العالم للملاكمة للرجال التي تستضيفها مدينة ييكاتيرينبرج الروسية حتى ٢١ أيلول الجاري.
 
حيث يواجه الهنداوي نظيره الملاكم الويلزي سامي لي الثلاثاء في دور الـ ٦٤ من منافسات وزن (٨١ كغم).
 
وكانت قرعة البطولة سحبت الليلة قبل الماضية حيث يواجه الأربعاء محمد الوادي نظيره الكرواتي فراتي رامون في دور الـ ٦٤ من منافسات وزن ٥٦ كغم، على ان يشهد الخميس مواجه محمد الغراغير مع نظيره الصربي جانجيك دوسان في دور الـ ٦٤ من منافسات وزن (٤٨-٥٢ كغم) ومواجهة العبادة الكسبة مع المالدوفي ألكسندرو في دور الـ ٦٤ من منافسات وزن ٦٣ كغم.
 
 
تتواصل المشاركة الأردنية حينما يواجه حسين عشيش الإيطالي عباس عزيز في دور الـ ٣٢ من منافسات وزن ٩١ كغم الأحد القادم.
 
ويختتم ملاكمونا الأدوار الأولى حينما يواجه زياد عشيش في دور الـ ٣٢ من منافسات وزن ٦٩ كغم يوم الإثنين القادم مع الفائز من نزال الأرميني استويان كوريون والهندي نيجاي.
 
من جانبه أكد المستشار عايش العواملة رئيس الوفد الأردني ثقته بتمكن ملاكمينا من المنافسة على الالقاب العالمية بما يليق بسمعة وعراقة الملاكمة الأردنية وإنجازاتها الكبيرة.
 
وبحسب الزميلة د. منال بزادوغ الناطق الإعلامي لاتحاد الملاكمة فإن اتحاد الملاكمة وعلى رأسه سمو الأمير محمد عباس بن علي بن نايف يتطلع بثقة وتفاؤل بتمكن ملاكمينا من تحقيق نتائج طيبة تعزز من مكانة الملاكمة الأردنية عالميا.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد