زينة تثير ضجة بظهورها على البحر .. صور

mainThumb

19-09-2019 04:47 PM

السوسنة - نشرت الفنانة المصرية زينة ، صورًا لها على انستجرام ، وهي ما زالت تقضي الإجازة الصيفية في الساحل الشمالي، بعدة أزياء ، وإطلالات مثيرة ، لاقت استياء جمهورها ، وانتقدت بشكل لاذع .
 
الصورة الأخيرة التي نشرتها زينة على حسابها في انستجرام ، كانت ترتدي فيها كاش مايوه باللون الأسود ، مع قبعة بحر باللون ذاته ،واكسسوارت . تجلس على جسر خشبي في البحر ، وأخرى على الشاطئ. ولاقت صور زينة كثير من الانتقاد ، حيث ليست هذه المرة الأولى التي تنشر فيها زينة صورها على  الشاطئ ، بأزياء جريئة.
 
 
وقد نشرت زينة صورًا لها على البحر من قبل ، وهي ترتدي فستان قصير باللون الأحمر ، مع اكسسوارات باللون الأزرق، وبدا الفستان مثيرًا كذلك ، وكتبت تعليقا على الصورة :" لا يوجد اجمل من ان يخبرك احد ...انك غيرت حياته إلي الأفضل". وسألت متابعيها عن شخص استطاعوا أن يغيروا حياته، فكتبت  :" مين فيكم غير حياة اَي حد من الناس اللي حواليه للأحسن طبعا؟.
وانهالت التعليقات على المنشور، وتفاعلت زينة مع الجمهور، وكانت أكثر التعليقات تسأل عن أحمد عز ، لكنها تجاهلت الرد ، ولم تخوض مع المتابعين بموضوع أحمد عز، وردت على أحد التعليقات التي طالبت رواد التواصل الاجتماعي بالتوقف عن سؤال زينة عن عز ، وكتبت  :" والله الواحد زهق لدرجة اني مش بشوف تعليقاتهم". 
 
يذكران مشاجرة حصلت بين أحمد وزينة ، أثناء تواجدهما معًا صدفة في الساحل الشمالي لقضاء الاجازة الصيفية ، نتج عنها تدخل الشرطة ، وتحرير محضر.
 
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد