بلدية اربد : الامر مرفوض جملة وتفصيلا

mainThumb

20-09-2019 10:46 AM

السوسنة -  اصدرت بلدية اربد الكبرى توضيحا حول فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وظهر فيه عامل وطن في البلدية يقوم بضغط الحاوية بقدمية لزيادة استيعاب الحاوية بعد اجباره من قبل مراقب العمال على ذلك.

 
واكدت البلدية ان الامر مرفوض جملة وتفصيلاـ حيث قرر رئيس بلدية اربد الكبرى اتخاذ المقتضى القانوني بحق المراقب وإنزال اقصى العقوبات به.
 
 
وأكد البلدية انها ستقوم بتكريم العامل بالايام القليلة القادمة فهو رمز للعمل الوطني الحق ولطالما دافعت بلدية اربد عن حقوق عمال الوطن الذين نفتخر ونزهو بهم.
 
على صعيد متصل استنكر وزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري تصرفات مراقب احد العمال بحق " عامل الوطن " في الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ، والذي يظهر قيام " مراقب العمال " بإجبار احد عمال الوطن بالدخول إلى الحاوية والضغط على النفايات من الداخل وسقوط العامل لدى خروجه من الحاوية مما اثأر موجة غضب واستنكار لقاء هذا التصرف اللانساني .
 
وأكد المصري انه عندما نفقد الحس بالإنسانية والإنسان لا قيمة لأي انجاز لاننا خلقنا لأعمار الأرض وخدمة البشر والتقوى بالعمل ومع علمي بصعوبة جبر خاطر النفس المكسورة بالعقوبات الإدارية إلا أن ما ظهر خلال الفيديو من تصرف لا يوجد له أي مبرر وهو معيب بحقنا جميعاً .
 
وقدم الوزير المصري اعتذاره لهذا التصرف غير المقبول بكل المعايير المهنية والأخلاقية مبينا انه سيقوم بمتابعة هذا الأمر مع رئيس البلدية المسؤول الأول ، انتصاراً لكرامة عامل الوطن ، الذي سوف يتم تكريمه ، واتخاذ العقوبات بحق مراقب العمال وفق الإجراءات الإدارية المتبعة في البلدية .(الدستور)
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد