جريمة قتل وحشية ضحيتها زوجان .. تفاصيل

mainThumb

21-09-2019 08:51 PM

 السوسنة - عُثر على زوجين مسنين مقتولين  ذبحا في محافظة الفيوم  المصرية ، وكان المسنان يقيمان وحدهما بعد أن بقيا وحيدين ،في أعقاب سفر ابنهما المتبنى إلى أحد البلدان العربية ، وهو الابن الوحيد لهما الذي تبنياه في أعقاب عدم إنجابهما لطفل مع كل الجهود التي بذلاها لانجاب طفل . 

وفي تفاصيل الجريمة فقد ذكر موقع الشبكة العربية الالكتروني ، وفإن المجني عليهما فرحات ستة وسبعون عاما ، وزوجته نور الهدى خمسة وستون عاما ، أما الزوجان المسنان فبعد  سفر ابنهما الذي ذهب ؛ ليبني حياته فقد ذاع صيتهما في مكان سكنهما ، في بيع الادوات الكهربائية والادوات المنزلية للسكان بالتقسيط .
 
 
وكانت بنت شقيقة الزوجة المجني عليها ، تأتي أسبوعيا لتفقد أحوال خالتها وزوجها بعد سفر ابنهما بالإضافة إلى أنها كانت تقوم بالأعمال المنزلية من مسح وتنظيف كلما كانت تأتي إليه .
 
وفي ليلة الحادثة عندما وصلت ابنة شقيقة المجني عليها إلى المنزل وجدت شراعة الباب مفتوحة فنظرت منها ، وصرخت صرخات مدوية بعد ما رأته حيث رأت خالتها وزوجها المجني عليهما وقد غرقا في بحر من الدماء ، فتجمع المارة على إثر صرخات الفتاة ، التي صرخت بشدة ، وقاموا بكسر باب شقة القتيلين .
 
وعند كسر الباب ، وجد الزوجان مذبوحين في الشقة وقد تم اختفاء المشغولات الذهبية التي كانوا يمتلكونها ، كما لوحظ وجود جروح قطعية على يد المجني عليها مما يدل على أنه تم سرقة مصاغها بالقوة .
 
 
وسريعا تم إبلاغ مديرية أمن محافظة الفيوم ، وتحرك مدير أمن الفيوم ومعه العديد من المتخصصين ؛ للكشف على  مكان الجريمة ، تبين من المعاينة المبدئية للجثث ، وجود طعنات متفرقة في الرأس والرقبة والبطن وألقيا في حجرة النوم الخاصة بهما بعد طعنهما .
 
 
 
وتبين من التحريات التي قامت بها المباحث بخصوص الحادثة أن ا لضحيتين مشهود لهما بلأخلاق الحميدة ،وحررت النيابة المضر الخاص بالجريمة وبينت أن سبب ارتكاب الجريمة هو السرقة على الأغلب .
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد