سارة باب الحارة تنشر صور أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

mainThumb

11-10-2019 03:27 AM

السوسنة  - شذى الزيداني - احتفلت الفنانة السورية كندا حنا ، المعروفة ب "سارة" في المسلسل السوري باب الحارة ، بعيد ميلاد ابنتاها التوأم ، ونشرت صور الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي .
 
 
وتناقل رواد التواصل الاجتماعي صور حفل عيد ميلاد بنات كندا حنا، وأبدوا إعجابهم بأزيائها ، وأطفالها ، حيث ارتدت كندا فستان قصير باللون الأيفوري ، وظهر توأمها بفستان باللون الأورجواني من تصميم كندة الجراح ، مع ديكور باللون الوردي .
وظهر زوج الفنانة كندا حنا المخرج ناجي طعمي في الصور ، واحتفل هو أيضا مع عائلته ، مع ابنه فارس ، وابنتاه كاتاليا وكريستينيا. 
 
ولاقت الصور والفيديو المعنون ب " أميرتيّ الصغيرتين، عيد ميلاد سعيد" ،  عدد من التعليقات والاعجابات، وهنأ الجمهور كندا حنا والمخرج ناجي طعمي ، بعيد ميلاد بناتهما. 
 
 
سارة باب الحارة من مواليد سنة 1984، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في العام 2006، وقدمت العديد من الأعمال الفنية في التلفاز والسينما ، كان أشهرها مسلسل " صبايا" ، ثم مسلسل "خاتون" من البيئة الشامية ، ثم شاركت في بعض أجزاء المسلسل السوري الأشهر باب الحارة بدور سارة ، زوجة معتز ، حيث كان لها دور فعال في المسلسل.
 
تزوجت سارة باب الحارة من المخرج ناجي طعمي في العام  2013، وأنجبت ابنها فارس ، ثم توأمها كاتاليا وكريستينيا.
 
آخر أعمال كندا حنا، شاركت مؤخرًا في الفيلم " الإفطار الأخير" ، مع الفنان السوري عبد المنعم عمايري، والمخرج السوري عبد اللطيف عبد الحميد. 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد