لهذا السبب يطلق «انستجرام» خاصية تقييد المستخدم

mainThumb

15-10-2019 04:01 PM

السوسنة - أطلق موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" تحديثا جديدا باسم " تقييد المستخدم"، وهو خيار جديد وفعال يغني المستخدم من حظر أي شخص آخر.

اقرأ ايضا:اكتشاف اثري مهم في مصر

وأشار موقع "ذا فيرج" التقني المتخصص إلى أن التحديث الجديد هو عبارة عن وسيلة سحرية  تقلل من المضايقات عبر المنصة، وستكون أخف وطأة من ميزة الحظر، والتي ستسمح لأي شخص بتقييد تفاعل أي مستخدم لحسابه.
 
مبيناً ان وظيفة التحديث الجديد تمنع الشخص من أن تصبح تعليقاته مرئية للجميع، ويمكن فقط لصاحب الحساب مشاهدتها عن طريق الضغط على خيار جديد أطلق عليه اسم "التعليقات البديلة"، كذلك لن تصل الإشعارات الخاصة بالتعليقات، التي يتركها المقيَّد، ويمنع الشخص المقيد من معرفة أنك متصل بالإنترنت أو أن يقرأ رسائلك.
 
أيضا سيتم نقل رسائل المقيد من قسم الرسائل الرسائل المباشرة الى قسم طلبات الرسائل، موضحا بانه  لن تكون رسائل المقيَّد موجودة في صندوق الوارد.
 
 
واوضح الموقع بأن طريقة تفعيل الخاصية تبدأ بالنقر على خيار أيقونة البروفايل الخاصة بك في حسابك على إنستغرام من الشريط السفلي، ثم اختر زر القائمة أعلى اليمين.
 
ثم بعد ذلك اختر خيار الإعدادات، ثم انتقل إلى أيقونة الخصوصية، ستجد من ضمن الخيارات خيار "الحسابات المقيدة" أسفل قسم التواصل، وسيظهر شرح لطريقة عمل ميزة "تقييد المستخدم" في إنستغرام، فانقر على التالي.
 
والآن اذهب إلى المستخدم الذي تريد تقييده على إنستغرام، ثم اختره وانقر على زر التقييد، ويمكنك أيضا الذهاب إلى الرسائل والنقر على علامة التعجب أعلى اليمين اختر خيار "تقييد المستخدم"، لنفس الأمر في التعليقات.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد