بشكل صادم .. وفاة ستيني في أحضان «مومس» أثناء ممارستهما الرزيلة

mainThumb

17-10-2019 04:58 PM

السوسنة  - لقي رجل ستيني مصرعه، أثناء تواجده داخل أحد بيوت الدعارة بمدينة الجديدة المغربية إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

 
وقالت صحيفة "الصباح" المغربية، إن الرجل متزوج ويبلغ من العمر 62 سنة وهو أب لأربعة أبناء، وقد توفي  بشقة بحي المطار بالجديدة، إثر نوبة قلبية مفاجئة ألمت به. 
 
ونقلت عن مصادرها، أن الرجل فارق الحياة وهو بين أحضان خليته التي التقاها وتوجهت معه إلى إحدى الشقق التي تمارس فيها الدعارة مقابل مبالغ مالية.
 
 
وفي التفاصيل، فإن الرجل قرر قضاء ليلة ماجنة بعدما اتفق مع الوسيطة على المبلغ المالي، وخلال مجالسته لخليلته بالشقة انهار في ظروف غامضة وسقط أرضًا، مفارقًا الحياة.
 
وعلى إثر ذلك، أبلغت الساقطة التي كانت في أحضانه مالكة الشقة التي أخبرت بدورها الشرطة، التي توجهت للشقة المذكورة، حيث تم نقل الجثة، بعد معاينتها إلى المستشفى الاقليمي بالجديدة.
 
وأقرت المرأة التي كانت تمارس معه الرزيلة بأنها التقته بالجديدة بعدما عبر لها عن رغبته في استئجار شقة لقضاء ليلته، وأنها توجهت به لدى مالكة الشقة بحي المطار، وبعد الاتفاق حول قيمة الإيجار لقضاء ليلته، اقترح عليها قضاء ليلة ماجنة رفقته مقابل مبلغ مالي.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد