تفاصيل جريمة اغتصاب سيدة في دبي

mainThumb

20-10-2019 09:53 AM

السوسنة –  ارتدى مواطن خليجي ثوب الخسة والذلة والهوان والوحشية بذات الوقت اثناء محاولته اغتصاب سيدة عربية في دبي مستخدماً سكيناً وقوته الجسدية ضدها .
 
وفي تفاصيل الجريمة وفق وسائل اعلام فقد حاول هذا الشخص وهو زميل للمجني عليها في الوظيفة وتربطه بها علاقة سطحية، استدراج السيدة، وشدها من شعرها اثناء تواجدهما معا في مكان الجريمة، وعندما باءت محاولاته بالفشل أحضر سكينا من المكان الذي يتواجد فيه مهددا السيدة ان لم ترضخ لطلباته الحيوانية .
 
 
ومن ثم اقدم هذا الوحش البشري على ضرب السيدة على انحاء متفرقة من جسدها، الى ان بدأت الدماء تسيل من جسدها العفيف الطاهر وهي تصرخ بوجهه :"اقتلني واموت بشرفي "، هنا وبعد ان فشل هذا الوحش الجبان من اتمام فعلته، ويبدو ان هناك ذرة من ضميره استفاقت أخيراً ، بدأ يعتذر من السيدة ويقبلها على رأسها ، فطلبته منه اعادتها الى سيارتها فأعادها.
 
 
وبعد يومين وعلى وقع الاثر النفسي البالغ قدمت السيدة بلاغا الى الشرطة بالحادثة، وتم اعتقال هذا الجبان وتوجيه له تهمة هتك العرض بالاكراه والتهديد بالسلاح الابيض .
 
 
وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بايقاع اشد العقوبات على هذا الوحش البشري الذي تجرد من كل قيم الشرف والشهامة، ليكون عبرة لمن يعتبر .
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد