جميلة باب الحارة بإطلالة الموناليزا والازرق الفاتن .. صور

mainThumb

20-10-2019 06:07 PM

السوسنة - أطلت الفنانة الشابة دانا جبر، والتي تلقب بجميلة المسلسل الشامي الشهير باب الحارة باطلالة فوق العادة وصفها النقاد بإطلالة الموناليزا.
 
 كما نشرت صورة لها بفستان ازرق ابرز مفاتنها على نحو غير متوقع معطياً انطباعا سحريا لسيدة شامية ساحرة .
 
 
وقد ظهرت دانا جبر في اطلالة الموناليزا بوجه حائر غير معروف ان كان يحمل السعادة ام الحزن، الا ان تقاطيع الوجه غاصت بين ثنايا تعابير القلب، ليتعمق المشاهد في نظراتها اشراقة مستقبل ستتكشف خيوطها قريبا، باعثة عن الامل وحب الحياة.
 
 اما في الجانب الاخر فهي تحمل ايضا في طياتها نظرات حزينة ملفوفة بخيوط التفاؤل والخروج منها بأسرع وقت ممكن نتيجة لحمل صاحبة الوجه قلباً رقيقاً وقوياً بذات الوقت، دالاً على رجاحة عقل سيتولد منه قرارات صائبة تتعلق بشأن يشغله .
 
 
وقد عبر النقاد عن اعجابهم الكبير بهذه الصورة التي تصلح ان ترسم بريشة فنان شهير وتتزين بها جدران المعارض والمكتبات ودور الثقافة ومقاهي الشعر .
 
وفي اطلالة ذات انوثة طاغية، أطلت جميلة باب الحارة دانا جبر بفستان ذات لون ازرق، بارزاً مفاتنها لا سيما منطقة الورك " المؤخرة"، بشكل جاذب وفاتن لفتاة خرجت من بين ثنايا جمال الشرق الساحر، لتسحر به قلوب الشعراء ومحبي الجمال بعيداً عن لغة الجسد والجنس .
 
 
يشار الى أن الفنانة دانا جبر تنتمي الى عائلة شامية عريقة في الفن، وقد أبدعت في مسيرتها الفنية التي صعدت بها بشكل متسارع الى أن وصلت الى النجومية رغم صغر سنها .
 
 
 
 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد