اغتصاب حوالي مئة طالبة مدرسة .. تفاصيل صادمة

mainThumb

21-10-2019 11:14 PM

السوسنة - لم يتجاوز الـ 23 عاما من عمره ويلقب بـ " الجن " الا انه استطاع بنفسيته الاجرامية ان يزرع الرعب بقلوب مئات من الطالبات وذويهن نتيجة اجرامه الوحشي ضدهن باغتصابهن بالتتابع ، كالوحش الذي يصطاد كل يوم او يومين فريسته وينقض عليها بلا رحمة، فيغتصبها ويفض بكارتها ويتركها مدمرة الجسد والنفس .
 
 
القصة وقعت في المغرب، حيث كان يقوم الجاني بمراقبة الطالبات اثناء ذهابهن ومغادرتهن للمدارس، وكلما وقع اختياره على طالبة يستدرجها بالكلام والتهديد بالسكين الى منطقة خالية من السكان، ويحتسي الخمر ثم يشرع باغتصابها تحت تهديد السلاح الابيض .
 
 
الحادثة تكررت مع عشرات الطالبات، وبلاغات اولياء الامور بدات تكثر ، والقضية اصبحت راي عام في سيدي مومن، وتعالت اصوات المطالبة بالقبض على هذا الشخص " مغتصب الطالبات" والذي اصبح يلقب اليوم بالجن.
 
 
وقد شاركت الشرطة المدرسية في البحث عن مغتصب الطالبت، فكان افضل الطرق نصب كمين له، من خلال توزيع هواتف نقالة على الطالبات، على ان يتصلن بالشرطة المدرسية عند رؤيته ، وهو ما حدث بالفعل ، فقد اصطاد فريسة جديدة فاتصلن الطالبات وتم الامساك به متلبسا اثناء شربه الخمر استعدادا لاغتصاب الفتاة .
 
 
وقد باشرت الشرطة المغربية مع المجرم الذي اودع سجن عكاشة ، وكشفت التحقيقات ان له ضحايا كثر في مدارس اخرى وبمناطق مختلفة قالت مصادر  انها قد  تفوق المئة طالبة .
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد