زين تُطلق من الكرك جولة الجنوب لخماسيات كرة القدم

mainThumb

09-11-2019 12:43 PM

السوسنة -  أقامت شركة زين الأردن يوم الجمعة بطولتها لكرة القدم الخماسية في محافظة الكرك، وذلك في مستهل بطولاتها لمحافظات جنوب المملكة. 
 
وانطلقت منافسات البطولة -التي أقيمت في صالة مديرية شباب الكرك- بمشاركة ٣٢ فريقاً من مختلف مناطق المحافظة، ممن قاموا بالتسجيل من خلال الرابط الذي خصصته زين عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنافست الفرق المشاركة وسط أجواء حماسية بحضور الجماهير التي تواجدت لمؤازرة فرقها. 
 
وفي ختام البطولة تم تتويج فريق "Soul" الذي ظفر بلقب البطولة، وفريق "كلنا معاذ" الذي حل بالمركز الثاني. 
 
وتأتي إقامة هذه البطولة استكمالاً لسلسلة بطولات زين الخماسية لكرة القدم، التي تقيمها في مختلف محافظات المملكة انطلاقاً من حرصها المستمر على إقامة الفعاليات الرياضية والشبابية المختلفة في كافة أرجاء الوطن، لإعطاء الفرصة للشباب من أصحاب المواهب الكروية لإبراز مواهبهم وعيش أجواء المنافسة في لقاءات كروية مميزة يديرها حكام الاتحاد الأردني لكرة القدم، ولفرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة.
 
وكانت شركة زين قد أقامت في وقت سابق بطولاتها الكروية في اربد والزرقاء والبلقاء وعجلون (للاعبي جرش وعجلون) وشرق عمان، بالإضافة إلى بطولتها النسوية التي أقامتها الشهر الماضي بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي، فيما تعتزم الشركة مواصلة بطولاتها لتشمل جميع محافظات المملكة، حيث دعت الشباب إلى متابعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في بطولاتها القادمة فور الإعلان عنها.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد