استقبال جماهيري لـ " النشامى " في عمان

mainThumb

22-01-2011 04:40 PM

حظي منتخبنا الوطني لكرة القدم باستقبال جماهيري لدى عودته الى ارض الوطن عصر السبت  قادما من العاصمة القطرية الدوحة، بعد مشاركته في نهائيات كأس امم اسيا.
وفور وصول المنتخب الى ارض المطار، زحفت الجماهير الغفيرة التي تواجدت لاستقبال اللاعبين لحمل نجوم المنتخب على الاكتاف وسط اهازيج وطنية وهتافات بحياة جلالة الملك عبدالله الثاني الذي ساهم في وصول المنتخب الى الدورالثاني من البطولة من خلال متابعة جلالته لمباريات المنتخب واتصاله مع اللاعبين لتشجيعهم وتحفيزهم على تقديم عروض جيدة.
وتسابق الجمهور الكبير الى حمل اللاعبين على الاكتاف وتشجيعهم وتحفيزهم، معتبرا ان خسارتهم امام اوزبكستان امس في الدور الثاني لم تفت من عضد المنتخب الذي قدم عروضا مميزة خلال البطولة وحظي باشادة واحترام الجميع.
بدورهم عبر نجوم المنتخب عن سعادتهم الكبيرة بهذا الاستقبال الحافل، وذرفوا دموع الفرح لهذه الحفاوة الكبيرة التي استقبلوا فيها مؤكدين اعتزازه من جديد بتشجيع جلالة الملك لهم في البطولة وحرص جلالته على تحفيزهم الامر الذيكان له اطيب الاثر في نفوسهم.
وكان المنتخب الوطني تأهل للدور الثاني في البطولة بعدما حل ثانيا في المجموعة خلف المنتخب الياباني برصيد 7 نقاط وبفارق الاهداف عن اليابان التي جمعت نفس الرصيد، حيث تعادل المنتخب مع اليابان 1-1، وفازعلى السعودية 1-0 وعلى سوريا 2-1، ليتأهل للدور الثاني قبل ان يخسر امام منتخب اوزبكستان بنتيجة 2-1 ومن ثم يودع البطولة.
-(بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد