أختي العزيزة .. أنت لن تتزوجي!!!

mainThumb

27-05-2010 09:12 PM

أختي العزيزة أنت لن تتزوجي طالما نسيت أنك أنثى وأن طبيعتك كأنثى هي أجمل من كل ماكياج أو شكل تحاولين الظهور به. أنت لن تتزوجي إذا اعتقدت أن شهادتك العلمية وحدها سوف تجلب لك السعادة ومعها زوج المستقبل. أنت لن تتزوجي إذا اعتقدت أن المجتمع لا يراقبك وانه لا يحق له أن يفعل هذا معك لأنه وفي نهاية المطاف فإن زوجك سوف يكون من هذا المجتمع الذي لا تأبهين له.



أختي العزيزة ... إن أجمل مظاهر جمالك هي في حياءك فإن تخليت عن الحياء فقد تخليت عن أجمل ما فيك ولو كان لديك كل ما يريده الرجال لأن الرجال الرجال لا يريدون زوجات متصنعات. هم لا يريدونك زوجة لهم وأنت تجلسين معهم على قهوة آو في ناصية شارع وكأنك تجلسين في بيتك.



أختي العزيزة استحلفك بالله أن تسألي من تجلسين معه على القهوة أو في زاوية منعزلة هل يقبلك زوجة له وأظنك ستعرفين الجواب لأن من يفعل ذلك إما فاقد خلقٍ أو لاهٍ بك وكلاهما لن يرغب بك زوجة. أرجوك اسأليه هل يرضى ذلك لأخته أو أمه وستعرفين حينها كيف ينظر أليك.



أختي العزيزة من حقك آن تكوني حرة ولكن ليس من حقك أن تفقدي حدود حريتك لتفقدي معها احترامك وعفتك واحترام وحب مجتمعك لك.



أختي العزيزة كوني مستقبلا في ذاكرة زوجك خير من أن تكوني ذكرى سيئة في خيال عابث ماجن لم ينظر إليك يوما كعقل وقلب ولكنه رآك جسدا جميلا أحب أن يعبث به لينتهي به المطاف إلى احتقاره واحتقار صاحبته. حاولي أن لا تكوني قصة يتندر بها من لا يحترم مشاعرك وأحاسيسك ويبوح بسرك في لحظة سهر أو قصة سمر.
حاولي أن تكوني قدوة في عين غيرك وليس قصة على ألسنتهم يتناقلونها في مجالسهم ساخرين منك ضاحكين على سخافة عقلك ولا تدفني رأسك في التراب ظناً بأن غيرك لا يراك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد