أحداث مباراة الوحدات والفيصلي تخيم على جلسة مجلس النواب ودعوات لوضع حد للتجاوزات

mainThumb

19-07-2009 12:00 AM

عمان - السوسنة – احتدم النقاش في مجلس النواب في جلسته المسائية الأحد حول احداث مباراة الفيصلي والوحدات التي جرت مساء الجمعة ضمن بطولة الدرع، وضرورة الوقوف على اسباب الظاهرة وايجاد الحلول .

وطالب النائب ممدوح العبادي بوضع حد للتجاوزات الصادرة عن جماهير الفريقين ، مؤكدا ان على الحكومة ايجاد حلول جذرية لوقف الفتنة ومحاسبة كل من تسول له نفسه بالمساس بالوحدة الوطنية .

وأضاف العبادي أن مشاهد المخالفات في الملاعب تحصل في كل دول العالم ولكن ليت بالصورة التي حصلت في ملاعبنا.

وقال النائب طارق خوري رئيس نادي الوحدات ان ما حدث في المباراة السابقة بين الفيصلي والوحدات امر كبير يجب الوقوف عليه وردع مثل هذه المخالفات التي تشوه صورة الوطن .

إلى ذلك أصدر رؤساء أندية الدرجة الممتازة بيانا استنكروا فيه " خروج جماهير النادي الفيصلي عن الروح الأردنية الأصيلة والإساءة للوحدة الوطنية" .

وقال 11 رئيس نادي أن ما جرى في مباراة الوحدات والفيصلي أمر لا يمكن السكوت عنه والاكتفاء بالغرامة المالية فقط ، مطالبين قوات الدرك باتخاذ إجراءات صارمة بحق المسيئين للوحدة الوطنية .

وكان نادي الفيصلي أصدر بيانا استهجن فيه الهتافات المسيئة التي صدرت خلال المباراة.وأعلن الفيصلي انه سيحارب الفئة المندسة على جماهيره بكافة الوسائل الممكنة .