العبادي : لا علاقة لثقة النواب بعمر الحكومة

mainThumb

24-05-2012 12:12 PM

عمان - السوسنة - واصل مجلس النواب مناقشة البيان الوزاري للحكومة وذلك في الجلسة التي عقدها اليوم الأربعاء برئاسة عبدالكريم الدغمي وحضور رئيس الوزراء فايز الطراونة وهيئة الوزارة .



ومن المتوقع أن ينهي النواب مناقشة البيان الوزاري مساء اليوم ليصار بعد ذلك إلى الاستماع إلى رد الحكومة على مناقشات النواب ومن ثم التصويت على الثقة في الحكومة .



وفي رده على البيان الوزاري، قال النائب ممدوح العبادي، " كنت أتمنى أن تكون الحكومة رشيقة تضم (15) وزيرا كما صرح الرئيس قبل أن يفاجأنا بحكومة تضم (29) وزيرا".



وأضاف العبادي، "إن مجلس النواب، مرت عليه أربع حكومات؛ الأولى كانت حكومة سمير الرفاعي .. حصلت على ثقة (111 نائبا) ورحلت بعد 40 يوما، وحكومة معروف البخيت والتي استمرت لثمانية أشهر ثم حكومة عون الخصاونة، وأخير حكومة الطروانة".



وأكد النائب العبادي، أن المجلس كان على أعضائه تقديم استقالاتهم، أو حله، بعد إقالة حكومة الرفاعي، لكنه واصل ممارسة دور الشاهد على هدر الوقت حتى يومنا هذا، مؤكدا أن لا علاقة للثقة بعمر الحكومة .



وقال إن الدولة بحاجة لاستعادة الثقة، وهي الآن في قفص الاتهام الشعبي، لذا علينا الإسراع في تنفيذ الإصلاح.. بغير الإصلاح سنبقى نشتري الوقت من أعمارنا وأعمار الأجيال القادمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد