فوز ودي جديد لمنتخب كرة السلة فـي تركيا

mainThumb

08-10-2007 12:00 AM

السوسنة - اعداد - اللجنة الاعلامية لاتحاد الاعلام الرياضي - حقق امس الاول المنتخب الوطني لكرة السلة فوزا على فريق ايريسوس التركي 86/106 في اطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه في تركيا استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الملك عبدالله الدولية.
تنطلق منافسات البطولة في 16 من الشهر الجاري في قاعة الأمير حمزة بمشاركة منتخبات .. الأردن، السعودية، الامارات، تونس، مصر، كوسوفو ونيجيريا.
وبحسب امين سر الاتحاد المهندس نبيل ابو عطا يختتم المنتخب المعسكر التدريبي بلقاء فريق بيلو احد فرق الدرجة الاولى في دوري المحترفين التركي، وكان التقى في ساعة متأخرة من الليلة الماضية فريق اي تي يو الذي يلعب ضمن الدرجة الثانية في تركيا.

الاتحاد الصربي يعترض
وعلى الصعيد الاداري تلقى اتحاد كرة السلة كتابا من الاتحاد الدولي للعبة يوضح فيها الشكوى التي تقدم بها الاتحاد الصربي على مشاركة فريق كوسوفو في البطولة ويطلب فيها منعه من المشاركة، وهو الأمر الذي يدل على أن سمعة البطولة باتت عالمية ومتابعة على اعلى مستوى .
وقال ابو عطا قال ان اتحاد كرة السلة خاطب الاتحاد الدولي لمعرفة الاسباب الحقيقية للشكوى الصربية مطالبا بأن يحدد الاتحاد الدولي موقفه اليوم حتى يتم ترتيب جدول البطولة بصورته النهائية .
واوضح انه اذا تم منع كوسوفو من المشاركة فان الاتحاد سيعمد الى اعادة برمجة جدول البطولة بحيث تقام بنظام الدوري المجزأ ويفوز باللقب من يجمع نقاطا اكثر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد