1189عدد الحاصلين على البطاقة الانتخابية في عجلون

mainThumb

14-08-2012 06:43 PM

السوسنة - قال محافظ عجلون عادل الروسان انه سيتم التنسيق مع مدير عام الأحوال المدنية والجوازات لحل المشكلات التي تواجه الأحوال المدنية والجوازات في عجلون وكفرنجة، وخصوصا فيما يتعلق ببطء إصدار البطاقات ونقص الكوادر الادارية وصيانة الاجهزة وتوفير الشبكات في عملية إصدار البطاقات التي اصبحت تتأخر في عمليات انجازها.
 
وأكد الروسان خلال زيارته لمديرتي الاحوال والجوازات في عجلون وكفرنجة الثلاثاء، ضرورة متابعة المشاكل التي تواجهها عملية اصدار البطاقات الانتخابية في دائرتي الاحوال والجوازات في عجلون وكفرنجة.
 
واشار الى ان المحافظة معنية بتقديم الخدمات والاجراءات اللازمة لتسهيل حصول المواطنين على البطاقات الانتخابية.
 
واستمع المحافظ من المواطنين الذين التقاهم الى مطالبهم التي تتعلق بتأخر اصدار البطاقات الانتخابية، مبينين ان الحصول على البطاقة الانتخابية تمثل اعلى درجات المواطنة.
 
واشار مدير دائرة الاحوال والجوازات في المحافظة عاطف الخطايبة الى ان اقبال المواطنين بدأ يتزايد للحصول على البطاقة الانتخابية رغم كل المعوقات المتعلقة بنقص الكادر الوظيفي، لافتا الى انه تم بالتنسيق مع الدائرة العامة والهيئة المستقلة للانتخابات لانتداب موظفين من البلدية والتربية ومديرية الامن العام والدفاع المدني لتسريع العمل وسرعة انجاز البطاقات الانتخابية.
 
وبين الخطايبة انه بلغ عدد المواطنين الحاصلين على البطاقات الانتخابية في عجلون حتى مساء الثلاثاء 1189 مواطنا ومواطنة.بترا
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد