اليرموك : قنبلة وهمية .. والامن يتحفظ على المُبلغ

mainThumb

03-10-2012 02:15 PM

السوسنة - محمد الضامن ومصطفى طوالبه - أوضح الناطق الإعلامي في جامعة اليرموك، يوسف طبيشات، أنه عند ظهر الأربعاء أبلغ احد الأشخاص من خارج الجامعة دائرة الأمن الجامعي بوجود جسم غريب في احد مرافق مبنى الكيمياء.

وقال طبيشات لـ"السوسنة"، إن الأجهزة المختصة بالجامعة قامت على الفور بالكشف عن هذا الجسم، ونقله إلى خارج المبنى من أجل التعرف عليه.

وأشار طبيشات الى أن الأجهزة الأمنية المختصة وأجهزة الدفاع المدني حضرت الى المكان وتم الكشف على هذا الجسم وتبين انه عبارة عن أصابع خشبية عليها أسلاك كهربائية شبيهة إلى حد ما بأصابع الديناميت.

وأكد طبيشات أن الأجهزة المختصة تولت التحقيق في الأمر بما فيه التحفظ على الشخص الذي قام بالتبليغ، نافيا في الوقت نفسه وجود اي انفجار او حريق.

وقال طبيشات، "نحن في جامعة اليرموك نطمئن طلبتنا الأعزاء وأسرة الجامعة وعائلاتهم بأنه قد تبين بأن هذا الجسم وهمي وغير حقيقي كان الهدف من ورائه إثارة الخوف بين صفوف الطلبة، مؤكدين حرصنا التام على سلامة الجميع وذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في بلدنا العزيز".

وكان شهود عيان قالوا لـ"السوسنة"، إن موظفي الامن الجامعي يقومون بتفتيش دقيق للطلاب والطالبات عند مداخل الجامعة، بعد الخوف والهلع الذي دب في الجامعة نتيجة القنبلة الوهمية. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد