فريق أنا مختلف من الطفيلة التقنية يفوز بالمركز الثاني لمسابقة انجاز

mainThumb

24-10-2012 11:29 AM

 الطفيلة – السوسنة - أيمن العمريين - فاز فريق "انا مختلف" من جامعة الطفيلة التقنية بالمركز الثاني في مسابقة انجاز للمشاريع القيادية للعام 2012، وهي مسابقة سنوية تنظمها مؤسسة إنجاز لطلبة الجامعات بهدف تسيلط الضوء على المشاريع القيادية التي يقدمها الطلبة للتنافس على الجائزة ضمن أسس محددة.

 

وتأسس المشروع بمشاركة (25) طالبا من الجامعة بإشراف المتطوعة المهندسة ربى المحيسن ضمن دورة "نحن قادة المجتمع" الذي تطرحه مؤسسة إنجاز بالتعاون مع صندوق الملك عبدالله الثاني للتأهيل الوظيفي، حيث أطلق الفريق فعالياته في الفصل الدراسي الماضي. 
 
من جانبه قال الطالب ثائر محمد الاحمد قائد الفريق أن المشروع الطلابي أرتكز في بداياته على النهج المسرحي حاملا عنوان "مسرح يلا نغير" ،الذي يهتم بقضايا المجتمع المختلفة، ويفتح المجال للنقاش مع الحضور لاقتراح حلول لهذه القضايا المجتمعية وتجاذب وجهات النظر المختلفة حيال القضايا المطروحة.
 
وبين قائد الفريق الطالب الأحمد أنهم بصدد إنشاء فرقة مسرحية وناد تابع لها داخل الحرم جامعي، حيث تم عرض المشروع على الدكتور عميد شؤون الطلبة خالد الخلفات الذي بدورة عزز الفكرة وأبدا دعمه للفريق، خصوصا أن المشروع جاء في ضل عدم وجود فرقة مسرحية متخصصة في المحافظة الواقعة جنوب الاردن .
 
ومن جانبها قالت الطالبة أسماء العوضي احد اعضاء الفريق أن الفريق نهج منذ قيامة على معالجة الأختلالات المجتمعية والظواهر السلبية منوه الى عدد من الآفات التي يجب الحذر منها بين الشباب الجامعي كظاهرة المخدرات والعنف الجامعي. 
وتعتبر مسابقة إنجاز للمشاريع القيادية من أهم المسابقات الشبابية على مستوى المملكة، حيث يتم تدريب الطلبة من قبل متطوعين مؤهلين من القطاعين العام الخاص من خلال دورة "نحن قادة المجتمع" لتأهيلهم للدخول في مسابقة انجاز للمشاريع القيادية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد