تشغيل مجمع الحافلات الجديد في الجامعة الهاشمية

mainThumb

04-11-2012 09:42 PM

 السوسنة - قال  الدكتور محمد مسمار رئيس الجامعة الهاشمية بالوكالة أنه بدأ تشغيل مجمع الحافلات الجديد الواقع في الجهة الغربية الشمالية للجامعة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 4/11/2012، وذلك خدمة لطلبة الجامعة والتخفيف من ضغط الطلبة على مجمعات الحافلات وقد تم اختيار موقعه ما يتيح للطلبة سهولة وسرعة الوصول إلى كليات الجامعة ومرافقها المختلفة. حيث أن المجمع الغربي الجديد قد خصص لخدمة الطلبة القادمين والمتجهين إلى محافظات: الزرقاء والمفرق والسلط.

 

       ويقع المجمع الجديد في الجهة الغربية الشمالية وبالقرب من مدخل كلية الطب في الجامعة وتبلغ مساحته (15) ألف م2، ويتسع لنحو (100) حافلة مختلفة الأحجام.
 
 وسيبقى المجمع الغربي لطلبة القادمين والمتجهين إلى محافظات: إربد، وجرش، عجلون، ومأدبا. وكذلك سيبقى المجمع الشرقي لطلبة القادمين والمتجهين إلى محافظة العاصمة (مجمع رغدان، مجمع الشمال (طبربور)، موقف صويلح.
 
       وأوضح الدكتور يوسف عليمات عميد شؤون الطلبة أن تشغيل هذه المجمع الجديد يأتي ضمن حرص الجامعة المستمر على تقديم الخدمات المثلى لطلبتها خاصة فيما يتعلق بخدمات نقل الطلبة.
 
الدكتور شاهر ربابعة عميد كلية الهندسة أكد بأن المجمع الجديد سيخفف الضغط على المجمعين الأخريين، وأضاف إن الجامعة عملت على تزويد الموقف الجديد ببعض احتياجاته وتجهيزاته، وستعمل في الفترة القادمة بتزويده ببقية احتياجاته من المظلات وتخصيص ممرات للمشاة وأماكن لاصطفاف الحافلات ومسارب منظمة لحركتها.
 
وكشف الدكتور ربابعة عن الانتهاء من تصميم بوابة فرعية للجامعة بمحاذاة مجمع الحافلات الجديد بالقرب من كلية الطب، وستحال للتنفيذ قريباً، وأضاف أن البوابة الجديدة تصل المجمع الجديد بالممر المشاة الرئيسي أو المحور الاجتماعي main spine داخل الحرم الجامعي.    


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد