قصص نجاح طلبة الاردنية في عروض مسرح الفكر الجديد

mainThumb

08-11-2012 03:32 PM

السوسنة - استضافت الجامعة الاردنية اليوم فعاليات مسرح الفكر الجديد الذي تقيمه مؤسسة الجود للرعاية العلمية " مسرح الفكر الجديد " .

ووفق مؤسس المسرح ماهر قدورة " ان المسرح يهدف الى إلهام الجيل الشاب وطلبة الجامعات لإطلاق طاقاتهم الإبداعية و عرضها بقالب مسرحي لمواجهة المشكلات والتغلب عليها بابتسامة".

واضاف قدوره ان المسرح يفسح المجال امام الشباب بعرض مواهبهم  واختراعاتهم  وأنشطتهم  بشكل جديد ومبتكر وغريب.

بدوره قدم رقيب السير الوكيل هزاع ذنيبات عرضا لتجربته في العمل وابداعه فيه على مدار عشرينن عاما، وقال " انني احب عملي كثيرا واحترم جميع الاشخاص على اختلاف فئاتهم ،واتغلب على مشكلاتي من خلال ابداعي بعملي " .

وقدم طلبة الجامعة من خلال عرض مسرحي قصص نجاح واقعية ونماذج حية وفاعلة من الحياة، ومواهب لاشخاص من مختلف الفئات أطلقوا طاقات الإبداع داخلهم وحفزوا أنفسهم على التفاؤل والإيجابية.

 الطالب وائل مؤسس شركة خرابيش للرسوم الكاريكاتورية  خريج الجامعة الاردنية هندسة عمارة عرض تجربته وشغفه في الرسومات الكريكاتورية ، وكيف استطاع  الوثوق بقدراته مع مجموعة من طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا بتاسيس الشركة .

وعرضت الطالبة عبير قدسية خريجة الجامعة كيفية تحفيز النفس وتجاهل المعيقات أمام كل خطوة إيجابية نفكر في اتخاذها.

وتخلل العرض مادة فليمية لاشخاص تخطوا عقباتهم وابرزوا مواهبهم وحققوا طموحاتهم .
 
وفي ختام العرض تم تكريم الطلبة المشاركين بتقديم الجوائز عينية وهي عبارة عن  موبايل مقدم من شركة امنية .

يشار الى ان "مسرح الفكر الجديد" مبادرة أطلقتها مؤسسة الجود للرعاية العلمية في العام 2009 بهدف بث الروح الإيجابية والتفكير الإيجابي ونشر ثقافة الإبداع وتعزيز إيمان الشباب بالقدرة على تحقيق النجاح، من خلال مناقشة مواضيع منتقاة يتم تقديمها بقالب مسرحي مبتكر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد