آل البيت تنسب بتعديل نظامي الرواتب ومكافأة نهاية الخدمة

mainThumb

18-12-2012 01:23 PM

 السوسنة - وافق مجلس أمناء جامعة آل البيت اخيرا على تعديل نظام الرواتب والعلاوات للعاملين في الجامعة والتنسيب بذلك إلى مجلس التعليم العالي.

كما نسب بتعديل نظام مكافأة نهاية الخدمة لمن يعين بعد تاريخ الاول من كانون الثاني 2013 حيث تصرف مكافأة نهاية الخدمة في كل سنة وفقاً لراتب تلك السنة وحسب الأسس والشرائع المعتمدة في هذا النظام.

وأحال المجلس في جلسته التي ترأسها رئيس مجلس الأمناء الدكتور محمد حمدان بحضور رئيس الجامعة الدكتور فارس المشاقبة استحداث اقسام وتخصصات جديدة الى اللجنة الاكاديمية والتخصصات، وتتمثل باستحداث قسم الارصاد الجوية والمناخ وكذلك تخصص بكالوريوس للأرصاد الجوية وعلم المناخ في معهد الفلك وعلوم الفضاء واستحداث قسم للعلاقات الدبلوماسية وبكالوريوس القانون الجزائي التطبيقي في كلية القانون.

وأكد حمدان أهمية تعاون الجميع لخدمة مسيرة الجامعة وتطويرها في ظل الظروف المالية الصعبة، لافتا الى اهمية طرح الجامعة لتخصصات وبرامج تتماهى مع متطلبات العصر على ان تتم دراسة حاجة السوق المحلية لتلك التخصصات والبرامج.

وبين المشاقبة أن استحداث تخصصات جديدة جاء لتلبية حاجة السوق المحلي والإقليمي ورفده بها وتوفير فرص عمل لطلبة الجامعة حال تخرجهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد