اتفاقيات لتشغيل 300 باحث وباحثة عن عمل

mainThumb

09-02-2013 12:22 PM

السوسنة - وقعت وزارة العمل مع شركات في مجالات الرعاية الشاملة وتجارة التجزئة وخدمات الأمن والتسويق والترفيه اليوم السبت اربع اتفاقيات لتدريب وتشغيل نحو 300 باحث وباحثة عن عمل من مختلف التخصصات والمستويات المهنية.

وجاء توقيع الاتفاقيات على هامش فعاليات الايام الوطنية للتشغيل المقامة حاليا في المركز الثقافي الملكي.

وتوفر الاتفاقية الموقعة مع ادارة المدينة العربية للرعاية الشاملة حوالي 50 فرصة عمل في محافظة العاصمة، بمهن التمريض والتربية الخاصة وعلاج النطق والعلاج الوظيفي والعلاج الطبيعي، بالاضافة الى تخصصات أخرى ادارية وفنية وفقاً لمتطلبات وطبيعة العمل في المدينة، برواتب تتراوح ما بين 350 - 400 دينار، بالاضافة الى توفير التأمين الصحي للعامل مع توفير نظام حوافز ومكافآت للشركة.

وتهدف الاتفاقية إلى التعاون في مجال تشغيل الأردنيين بمهن مختلفة في القطاع الصحي.

اما الاتفاقية الموقعة مع شركة خالد ربابعة وشريكه (سامح مول)، فتوفر حوالي 120 فرصة عمل في فروع الشركة العاملة في محافظات العاصمة والزرقاء بمهن أمين صندوق، وناقل بضائع، وموظف أمن وحماية، ومنسق بضائع، وقصاب، وبائع ألبان وأجبان، وبائع أدوات منزلية، ومراقب مواد، ومنسق أقسام الخضار والفواكه.

ونصت الاتفاقية على ان يكون الحد الدنى للراتب هو 250 دينارا مع توفير التأمين الصحي لكل العاملين.

كما توفر الاتفاقية الموقعة مع الشركة الأردنية لمراكز التسويق (استقلال مول) حوالي 100 فرصة عمل في فروع الشركة في محافظة العاصمة، بمهن الأمن والحماية، النظافة، وتشغيل الألعاب، وتتراوح معدلات الرواتب التي ستمنح لمن يقع الاختيار عليهم والذين سيشغلون هذه الفرص ما بين 190- 250 دينارا، مع توفير التأمين الصحي.

أما الاتفاقية الموقعة مع ادارة شركة (جي فور أس) (سيكيور سوليوشنز انترناشيونال / الأردن) ستوفر حوالي 30 فرصة عمل شهرياً وعلى مدار العام الحالي واعتباراً من 1/1/ 2013 لتمكين باحثين اردنيين للعمل في مواقع عمل الشركة المختلفة داخل المملكة.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى التعاون في مجال تشغيل الأردنيين بمهن مختلفة في قطاع الأمن والحماية وضمن الشروط المحددة لهذه المهن.

ووقع هذه الاتفاقيات وزير العمل الدكتور نضال القطامين ومدير عام المدينة العربية للرعاية الشاملة عبد الوهاب الطراونة ، ومدير عام شركة جي فور أس سكيور سوليوشنز انترناشيونال (الأردن) أشرف أبو الحاج ، والمدير التنفيذي للشركة الأردنية لمراكز التسويق (استقلال مول) أحمد أبو حسان ، وارشيد سامح ربابعة مدير عام شركة خالد ربابعة وشريكه/ سامح مول.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد