شباب الاردن يتأهل الى نهائي كأس الاتحاد الاسيوي

mainThumb

23-10-2007 12:00 AM

السوسنة - تأهل فريق شباب الاردن الى نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد تعادله مع فريق النجمة اللبناني 0/0 في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء على ستاد المدينة الرياضية في بيروت. وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين التي جرت في عمان اسفرت عن فوز شباب الاردن 1/0..حيث سيلتقي فريق الفيصلي في مباراة الاياب للدور النهائي في 2 تشرين الثاني المقبل، والذهاب في 9 منه.

وبدا النجمة الذي كان ينشد بلوغ النهائي الثاني في تاريخه بعد الاول عام 2005، عديم الحيلة في الشوط الاول وسط التفكك الواضح في خطوطه حيث عابه الترابط في خط الوسط الذي عجز عن ايصال الكرة الى الثلاثي الهجومي علي ناصر الدين وزكريا شرارة واكرم مغربي، فيما عمد شباب الاردن الى الحذر مع كثافة عددية في الخط الخلفي معتمدا على الهجمات المرتدة التي قادها المميز عدي الصيفي.

وكانت اولى فرص المباراة تسديدة لعصام ابو طوق مرت الى جانب القائم الايسر لمرمى اصحاب الارض (3)، ورد عليه ناصر الدين بتسديدة مشابهة الى يمين المرمى (13).

وتلقى مغربي كرة داخل المنطقة عن الجهة اليسرى الا انه سددها بسهولة بين يدي الحارس احمد نواس (23)، فيما جاءت اخطر فرص هذا الشوط عبر ناصر الدين نفسه الذي انفرد بالحارس نواس مستغلا خطا دفاعيا، بيد انه سدد في الشباك الخارجية (29).

وانطلق النجمة الى الهجوم مطلع الشوط الثاني، وحصل على ركلة حرة نفذها الصربي ميلان بوغونوفيتش عن الجهة اليسرى قوية حولها الحارس نواس الى ركنية قبل ان تخترق مرماه (55).

وكسر الصيفي مصيدة التسلل منفردا بالحارس عبدو طافح، الا انه سدد بتسرع بعيدا عن الخشبات الثلاث (59)، قبل ان يتلاعب بالمدافعين مستفيدا من كرة ارتدت اليه ليسددها قوية من زاوية ضيقة ابعدها طافح بقبضته من تحت العارضة الى ركنية (64).

وحاول عباس عطوي اعادة الامل الى فريقه بتسديدة بعيدة المدى علت العارضة بقليل (81)، قبل ان يفلت مرمى النجمة من هدف عندما تلقى الصيفي كرة داخل المنطقة وهو على بعد امتار من مرمى طافح الذي تصدى لتسديدته المباغتة ببراعة (88).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد