تجدد مشاجرة جامعة جرش - فيديو

mainThumb

07-04-2013 01:11 PM

السوسنة - تجددت مشاجرة عشائرية اليوم الأحد في جامعة جرش، على خلفية مشاجرة وقعت يوم الخميس الماضي بين طلبة ينتمون الى تجمعين عشائريين مختلفين.

وأكدت الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة "ذبحتونا" تجدد المشاجرة، مشيرة الى أن المشاجرة اتسع نطاقها، دون أن تذكر المزيد من التفاصيل.

وأدى تجدد المشاجرة اليوم إلى تحطيم بعض مرافق الجامعة، بالإضافة إلى إلحاق الضرر بعدد من المركبات التي تعود لموظفين وطلبة.

وقال شهود عيان لـ"السوسنة" أن أطراف المشاجرة تراشقوا الحجارة، فيما اقتحم عدد من الملثمين الحرم الجامعي قبل امتداد المشاجرة الى خارج اسوار الجامعة وتدخل قوات الدرك.

وقال محافظ جرش علي نزال الذي حضر الى حرم الجامعة انه تمت السيطرة على المشاجرة، مؤكدا عدم وقوع اصابات بين الطلبة، في حين وقعت اضرار بسيطة في بعض ممتلكات الجامعة.

وكان رئيس الجامعة الدكتور خالد العمري استطاع تطويق المشاجرة يوم الخميس الماضي بين نفس المجموعتين المتشاجرتين، مؤكدا ان الجامعة ستتخذ جميع الاجراءات الرادعة بحق من يثبت تورطه في المشاجرة مشيرا ان العملية التعليمية في الجامعة تسير حسب المقرر.

من جهته اكد عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور احمد الهزايمة ان مجلس العمداء سيعقد جلسة اليوم، وسيتخذ قرارات هامة جدا بحق المتسببين بهذه المشاجرة، ستشمل عقوبات تصل الى حد الفصل النهائي بحق بعضهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد