السعودية: سارق حواسيب اردني - فيديو

mainThumb

27-07-2013 09:10 PM

السوسنة - القت السلطات السعودية القبض على مواطن اردني، بعد الاشتباه به بسرقة عدد من أجهزة الحاسب الآلي من أحد المعارض، وتكسير المحلات المجاورة ومحاولة السرقة منها.

وكان احد المعارض التجارية السعودية تعرض للسرقة والتكسير من قبل شخص مجهول، حيث أقدم على سرقة جهازين كمبيوتر محمول من نوع ديل، وكذلك تكسير المحلات المجاورة ومحاولة السرقة منها.


وقامت وحدة البحث والتحري بمركز شرطة النسيم وبعد تلقي المعلومات الأولية مباشرة بإجراء جملة من الإجراءات والعمليات البحثية حيث عملت على التغلغل في أوساط المشبوهين وكل من تحوم حوله الشبهة، وقد أسفرت تلك الجهود عن الاشتباه بأحد الوافدين من الجنسية الأردنية والقبض عليه بعد أن توفرت الأدلة والقرائن التي تدينه.

وقالت شرطة منطقة الرياض إن التحقيقات الأولية نتج عنها اعتراف الوافد الاردني بارتكاب تلك السرقة وأنه حاول السرقة من محلات مجاورة للمعرض الذي قام بالسرقة منه.

وأضافت أن التحقيقات لا تزال تجري معه بتوسع للكشف عن مزيد من الحقائق، ولمعرفة ما إذا كانت له علاقة بالبلاغات المشابهة المقيدة ضد مجهول، وللتعرف على أي أنشطة إجرامية أخرى له، وسيُحال إلى الجهة القضائية المختصة حال استكمال الإجراءات النظامية.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد