الشرطة الكولومبية تعتقل مشتبهاً به قتل أحد المشجعين

mainThumb

29-09-2013 10:22 PM

السوسنة - اعتقلت الشرطة الكولومبية مشجع نادي ميوناريوس ويلمر ألفاريز الشهير بلقب «كانايا»، والمشتبه به في قتل كارلوس أندريس ميديين أحد مشجعي نادي أتلتيكو ناسيونال.

وقال قائد شرطة العاصمة، الجنرال لويس إدواردو مارتينيز، على حسابه في موقع «تويتر»: «شرطة بوغوتا اعتقلت للتو المشتبه به الرئيسي بقتل كارلوس ميديين، مشجع أتلتيكو ناسيونال».


وتعرض ميديين (20 عاماً) للطعن من جانب مشجعي ميوناريوس ليل الاثنين الماضي بأحد الأحياء الواقعة جنوبي بوغوتا، فيما كان ينتظر حافلة عامة.


وكانت هذه واحدة من 3 جرائم قتل تتعلق بكرة القدم شهدتها العاصمة الكولومبية، إذ قتل في نفس الليلة كارلوس أحد مشجعي نفس الفريق خافيير رودريغيز (22 عاماً)، في سوبا (شمال غربي بوغوتا)، إثر شجار مع مشجعي ميوناريوس، كما قُتل أحد مشجعي ميوناريوس يوم الجمعة قبل الماضي إثر طعنة في القلب، على يد شخصاً يُدعى بدرو كونتريراس (66 عاماً)، وهو «عسكري متقاعد» كان يحاول الدفاع عن نجله الذي يشجع سانتا فيه، من اعتداء بعض جماهير الفريق المنافس.


وعلى خلفية تلك الحوادث، قررت عمودية بوغوتا إلغاء مباراة ميوناريوس مع أتلتيكو ناسيونال في الجولة الـ11 من الدوري المحلي، التي كانت مقررة الثلثاء الماضي على ملعب «الكامبين»، وعرضت الشرطة مكافأة قدرها 15 مليون بيزو (حوالى 8 آلاف دولار) لمن يقدم معلومات تساعد في الإرشاد عن منفذي تلك الجرائم.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد