مجموعة زين تطل بحملتها الإعلانية بصوت النجم العالمي عمر الشريف

mainThumb

26-09-2007 12:00 AM

كشفت مجموعة " زين" رائدة شركات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن تعاونها مع الممثل والنجم العالمي عمر الشريف في حملتها الإعلانية الجديدة والتي أطلقتها مع حلول شهر رمضان الكريم، وهي الحملة التي تعبر عن ملامح شخصية " زين " وتحكي القيم التي تحملها هذه العلامة.

وبينت أن الكلمات التي تقوم عليها الحملة الإعلانية يقوم بروايتها النجم العالمي عمر الشريف، وهو في هذه الحملة يطل على الجمهور من خلال صوته فقط بثلاث لغات العربية، والإنجليزية والفرنسية.

وذكرت أن مشاركة النجم العالمي عمر الشريف في حملتها الإعلانية مع انطلاقة علامتها التجارية الجديدة، جاءت من منطلق السمعة الفنية التي يتمتع بها هذا الممثل الكبير والذي وصل صيته إلى العالمية، وهو في ذات الوقت يتقابل مع طموحات المجموعة في الوصول إلى العالمية بهويتها التجارية الجديدة.

وذكرت مجموعة " زين " أن الحملة الإعلانية التي بدأ الجمهور بمشاهدتها في المحطات الفضائية منذ إطلالة الشهر الكريم، جاءت لتنقل شخصية " زين " إلى العملاء، مشيرة إلى أنها تعمل على بلورة هذه الشخصية وتنقلها من عالم الخيال إلى عالم الحقيقة الملموسة، التي سيكون أركانها التميز والتألق والانتماء والقلب المحب.

وأوضحت المجموعة التي اعتمدت علامتها التجارية في أربعة بلدان في منطقة الشرق الأوسط وهي الكويت والبحرين والأردن والسودان مع بداية الشهر الحالي أنها تعمل على تحقيق أهدافها من خلال العمل تحت هذه العلامة، بما يتماشى مع تحقيق رغبات وطموحات العملاء