مجلس بلدي اربد حائر حيال انتخاب نائب الرئيس

mainThumb

25-08-2007 12:00 AM

اربد – السوسنة - لم يحسم مجلس بلدي اربد الكبرى قضية انتخاب نائب لرئيس البلدية منذ اجراء الانتخابات التي جرت في الحادي والثلاثين من تموز الماضي والحيرة ما تزال ملازمة لرئيس البلدية المحامي عبدالرؤوف التل الذي اجل حسم الموضوع على الرغم من مرور قرابة الشهر على اجراء الانتخابات .

ويتنافس على المنصب الان خمسة اعضاء هم تيسير نصيرات وحاتم بني هاني وموسى السعدي وجازي البواعنة اضافة الى هناء بطاينة .

وتثير قضية تاجيل انتخاب نائب الرئيس جدلا داخل المجلس البلدي الذي لم يناقشها للان ولم يبادر رئيس البلدية المحامي عبدالرؤوف التل الى طرحها وفق اعضاء خلال الجلسات بشكل رسمي حتى الان وان كان اعضاء معنيين بالقضية اكدوا ان رئيس البلدية عازم على طرحها في بداية ايلول القادم .

لكن ذات الاعضاء يعتقدون ان السبب ربما يعود لعدد المتزاحمين على المنصب الذين وصل عددهم الى عشرة اعضاء تقلصوا مؤخرا الى النصف وشرعوا في النشاط على صعيد اجتذاب اصوات الاعضاء الاخرين .

ويبدو ان زحام الترشح على صعيد المنصب وتوزع اصوات المجلس بينهم يسير باتجاه توافقي عماده خطان اثنان الاول منح المنصب لعضو صاحب خبرة في مجال العمل البلدي هو تيسير نصيرات لاعتبارات عضويته في المجلس منذ ثلاث دورات او اختيار اسم من خارج دائرة العازمين على الترشح والتوافق عليه والميل يسير باتجاه اسم نسوي لاعتبارات تكريم المراة وهي المحامية منال المومني وان ضغوطا " لم يتم اعطاء تفاصيل حولها " تمارس في هذا الاتجاه لحسم الامر في القريب العاجل .