ناديا الجندي : لم أقدم مشاهد إغراء تخدش حياء المشاهد

mainThumb

06-01-2015 08:32 PM

السوسنة - أكدت الفنانة المصرية نادية الجندي أن المرأة تحتاج الحب في حياتها باستمرار ولا تستطيع أن تعيش من دونه، لأنه يعطيها دفعة للحياة والنجاح.


نادية قالت إنها تزوجت مرتين من رجلين وقعوا في حبها بجنون ونفت أن تكون ارتبطت بالفنان عماد حمدي لتستغله للشهرة، كما أكدت أن سبب زواجها من المنتج محمد مختار هو حبهما لبعضهما وليس لأي سبب آخر.


الفنانة المصرية أكدت في لقاء لها مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج «الحكم» أنها ليست مرتبطة حاليًا ولكنها سترحب الحب إن وجدته حتى مع شاب أصغر منها، لافتة إلى أنها لا تعرف رأي ابنها في زواجها للمرة الثالثة.


نادية قالت إنها لم تحب مسلسل «الباطنية» الذي قدمته الفنانة غادة عبدالرازق، وأشارت إلى أن المسلسل كان مستنسخ عن الفيلم، وأن غادة كانت تقلدها وهذا لم يكن في مصلحتها، لافتة إلى أن غادة غيرت جلدها في السنوات الأخيرة وهذا سبب نجاحها.


أما عن انتقادها بسبب تقديم مشاهد إغراء قالت نادية إنها لم تقدم طوال مسيرتها الفنية مشاهد خارجة وأن كل مشاهدها كانت موظفة في العمل ولم تكن تخدش حياء المشاهد.


هذا وقد قدمت نادية الإغراء في عدد من أفلامها والتي أثارت الجدل حولها ومنها فيلم: «الباطنية»، «بونو بونو»، «وكالة البلح»، وغيرها، ولكن الفنانة تجد أن هذه المشاهد هادفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد