تهمة القتل العمد لقاتل ابنة أخيه

mainThumb

07-02-2010 12:00 AM

غازي المرايات - تعقد محكمة الجنايات الكبرى اليوم أولى جلساتها في قضية شاب أقدم على قتل ابنة أخيه بعد أن أحال القضية مدعي عام المحكمة القاضي علي أبو زيد واسند للمتهم جناية القتل العمل وحيازة سلاح ناري دون ترخيص.
وتتلخص وقائع القضية بأن المغدورة خرجت من منزل ذويها وغابت عنه مدة أسبوع ومنذ خروجها قرر المتهم قتلها والانتقام منها، واعد لهذه الغاية مسدسا.
واخذ المتهم يتربص بالمغدورة ويتحين الوقت المناسب وفي مساء التاسع والعشرين من تشرين الثاني لعام 2009 ابلغ شقيق المغدورة بأن شقيقته موجودة في حديقة للحيوانات حيث ذهب والدها وشقيقها وخالها إلى ذات المنطقة لإحضارها ولحق بهم المتهم عم المغدورة البالغ من (31عاما) بسيارة كان يقودها وبعد ان شاهدها وحدها بالحديقة وبوضع لا يثير الشبهة او الريبة، قام باركابها معه بالسيارة وركب برفقتهما والدها، وما ان وصلوا المنزل امطرها عمها بوابل من الرصاص من المسدس الذي أعده لارتكاب جريمته فأرداها قتيلة. وبتشريح الجثة وجدت مصابة بثمانية عشر جرحا في مناطق متفرقة من جسدها ناتجة عن مقذوفات نارية ادت الى تهتك الدماغ وتمزق في الشرايين والاوردة، وبمطابقة الاظرف الفارغة ورأس الطلقات التي ضبطت في مسرح الجريمة تبين انها تعود للمسدس الذي ضبط بحوزة المتهم بالاضافة الى عينات الدم الموجودة على لباس المتهم فكانت تعود للمغدورة وقد القي القبض على المتهم واعترف بجريمته. " الراي "



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد