هشام طلعت يدفع مليار دولار لانقاذ رقبته من حبل المشنقة

mainThumb

16-09-2009 12:00 AM

خصص الملياردير المصري هشام طلعت مصطفى منذ أن تم القبض عليه وتوجيه الإتهام له لتورطه في قضية قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم، خصص مليار دولار للإنفاق على جميع مسارات القضية للحيلولة دون إدانته.

وذكرت وسائل اعلام  أن عددا من رجال الأعمال والنواب في البرلمان المصري يسعون في الوقت الراهن لتكوين رأي عام متعاطف مع هشام طلعت مصطفى الذي يقبع منذ شهور في السجن، بعد إصدار الحكم بإعدامه. كما يسعى هؤلاء النواب إلى تغيير المادة التي تهدد رقبة هشام من قانون العقوبات، قبل بدء استئناف نظر القضية خلال المرحلة المقبلة.

وفي السياق ذاته قررت عائلة رجل الأعمال التبرع ببناء 3 آلاف شقة للشباب من محدودي الدخل، وذلك في محاولة للحيلولة دون تنفيذ حكم الإعدام بحق هشام مصطفى.

وكانت محكمة الجنايات في القاهرة أصدرت يوم 21 مايو/ايار حكمين بالإعدام بحق كل من السياسي ورجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى وضابط شرطة سابق يدعى محسن السكري، بعد إدانتهما بقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم في دبي العام الماضي.

هذا وكانت الاتهامات التي وجهت إلى المدان مصطفى بالتحريض على قتل تميم في دبي العام الماضي أثارت ضجة إعلامية واهتماما شعبيا واسعين، بسبب مكانته المالية والسياسية في مصر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد