تكريم دينا حايك من الحكومة التونسية

تكريم دينا حايك من الحكومة التونسية

10-12-2009 12:00 AM

للمرّة الثانية، تطلّ الفنانة دينا حايك على مدرج القبّة الكبير بعد اطلالتها الأولى منذ عامين، بمناسبة العيد الوطني التونسي، غنّت دينا مجموعة من أغانيها القديمة بالاضافة الى أغانيها الجديدة وآخرها أغنية "القمر بذاتو"، التي لاقت تجاوباً كبيراً من الجمهور. حيث تمّ تكريم دينا حايك من قبل وزارة الداخلية التونسية والتنمية بوشاح الفولكلور التونسي ودرع تقديري لها وللفنان فارس كرم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا

عباس عراقجي يصل بغداد

استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية الأحد

الكويت تدين الهجوم الإيراني الجديد على أراضيها فجر الأحد

مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦

عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد

البلقاء التطبيقية تمدد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل

الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف مسلحين جنوبي سوريا

رابطة العالم الإسلامي تدين العدوان الإيراني على البحرين

التعمري: لدينا لاعبون مميزون .. وأتمنى أن تسهم البطولة في إبراز إمكاناتهم

مهند أبو طه: الاحتكاك بمنتخبات قوية في كأس العالم منحنا خبرة

سلامي: لاعبو المنتخب أصبحوا أكثر إدراكا لمتطلبات اللعب بالمستوى العالي

إحسان حداد: تكرار استقبال الأهداف من الكرات الثابتة شيء مخجل

عزايزة: مشاركتنا بالمونديال منحتنا الخبرة وبكأس آسيا سنرفع علم الأردن

علوان: أخطاء صغيرة وتفاصيل بسيطة كلفتنا كثيرا