سيلين ديون حزينة بعد فشل اخر عملية اجرتها

mainThumb

11-12-2009 12:00 AM

أعربت المغنية العالمية سيلين ديون عن حزنها الشديد بعد فشل آخر عملية أجرتها للحمل عن طريق التلقيح الصناعي وأكدت إستمرارها هي وزوجها رينيه أنجليل في المحاولة لإنجاب ثاني أطفالهما. قالت ديون: "كانت نتيجة الحمل إيجابية، ولكن بعد فترة أجريت إختبار الدم ووجدنا أنه غير مستقر، فهذا يحدث كثيرا ومع النساء العاديين الذين لا يظهرون في التلفزيون أو الجرائد حتى أنهن لا يكون على علم بأنهن حوامل، لكن لأني أجري دوما تحاليل دم وأتعرض للعلاج علمت أني حامل، ولذلك سنستمر في المحاولة".

وتابعت: "لازلت أتردد مع زوجي على نفس الطبيب في نيويورك، فالتلقيح الصناعي عملية صعبة، والذين يجربونه يعلمون مدى صعوبته، ولكني بخير". وأضافت المغنية الشهيرة بنبرة متفائلة: "أشعر بالسعادة والقوة، فنحن لدينا إبن رائع وسعداء للغاية، فالوضع ليس (يا إلهي إنها محبطة لأنها ليست حامل)، فنحن رائعان ولكن نأمل للأفضل أن يكون لدينا ابن آخر".

يذكر أن المتحدث الإعلامي باسم ديون أعلن في آب/ أغسطس 2008 عن حملها، واستعدادها لإستقبال مولدها الثاني في آيار/ مايو 2010، وهذا ما عاد ونفاه زوجها في تشرين الثاني/ نوفمبر من العام نفسه. ديون -41 عاما- ورينيه أنجليل- 67عاما- لديهما طفل واحد اسمه رينيه تشارليز يبلغ من العمر ثماني سنوات، وجاء أيضا عن طريق التلقيح الصناعي، "طفل أنابيب"، بعد محاولات عديدة منهما للإنجاب استمرت لست سنوات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد