بوسي: القرآن سلاحي لشفاء ابنتي .. وأنوي العمرة لأجلها

mainThumb

29-12-2009 12:00 AM

قالت الفنانة المصرية بوسي: إن قراءة القرآن سلاحها اليومي من أجل أن يشفي الله ابنتها المريضة سارة. مشيرة إلى نيتها السفر?Z لأداء العمرة، ووهْب ثوابها لها.

وروت بوسي لـmbc.net ظروف مرض ابنتها، قائلة: "مررت بفترة من أحلك الفترات التي لم أمرّ بمثلها، أو ما يشبهها طيلة حياتي؛ وذلك بسبب المرض الذي أصاب ابنتي سارة، وجعلني أفقد تركيزي، وأدخل في نوبات من البكاء".

وأضافت: كان سلاحي طوال الوقت هو قراءة القرآن والصلاة والدعاء لها بأن يمن الله عليها بنعمة الشفاء، ونويت أن أؤدي عمرة هذا العام، وأن أهب ثوابها لها. كما ذكرت أنها ستصطحب سارة في رحلة أخرى إلى الأراضي السعودية لأداء فريضة الحج بعد أن يمن الله عليها بالشفاء.

وطالبت بوسي جمهورها في مصر والوطن العربي بأن يدعو لسارة التي لم تكمل عامها الثلاثين، واصفة طليقها الفنان نور الشريف بالبطل؛ حيث كان يبكي ويتضرع إلى الله سرا ليشفي سارة، وبمجرد دخوله حجرتها لزيارتها ينقلب وجهه من الحزن إلى السرور، ويظل يُضاحِكُه?Zا كي لا يشعرها بالإحباط وخطورة الموقف.

وأكدت أن حالة سارة الصحية بدأت تتحسن، وتتلمس طريق الشفاء والاستقرار، وأنها عادت بها من فرنسا إلى القاهرة منذ أيام قليلة.

من جهة أخرى أبدت بوسي إعجابها الشديد بابنتها الأخرى مي التي بدأت تأخذ خطوات إيجابية نحو عالم التمثيل، وقالت إنها تقدم لها النصائح في الوقت المناسب، في الوقت الذي دعت لها فيه أن يتم الله فرحتها بشفاء شقيقتها سارة، وزواجها بالممثل المذيع عمرو يوسف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد