هواتف ألجي الجديدة .. أناقة متطورة

mainThumb

19-06-2008 12:00 AM

أطلقت إلجى مجموعة هواتفها المحمولة الجديدة "سيكرت" التى تعدّ الأنحف من نوعها المزوّدة بكاميرات رقميّة متطوّرة. وتأتى هذه الهواتف المزوّد بكاميرا لتمثل عنواناً للأناقة والمتانة إذ لا تقتصر على التركيز على جانب التقنيات الذكيّة والخيارات المتعددة فحسب بل تركز على أحدث توجّهات واهتمامات المستخدمين أيضاً.

ويبلغ سمك "إلجى سيكريت "KF 755" والجي"KF750" ولا يتجاوز وزنها 112 غراما ممّا يجعلها أنحف الهواتف المحمولة المزودة بكاميرات 5 ميجا بكسل قادرة على تسجيل الفيديو.

وتحتوى هواتف "إلجى سيكرت" على مشغل الموسيقى وراديو أف أم وذاكرة واسعة من نوع ميكرو أس دى /Micro SD/ وذاكرة داخلية تبلغ 100 مي?ا بايت، إلى جانب لوحة مفاتيح منزلقة ودعم قراءة ملفات مايكروسوفت أوفيس.

ويمكن فتح ملفات "ورد" و"إكسل" و"باور بوينت" بسهولة كما تحتوى على بريد وخرائط جوجل، وأيضًا خاصيّة دعم فيديو "يوتيوب". وتمكن هواتف إلجى من تصوير الفيديو بـ 120 لقطة فى الدقيقة، ويمكن تزيين اللحظات التى لا تنسى من خلال خصائص التصوير ومونتاج الفيديو القوية، بما فيها خاصية مورفين /Morphing/ "أى تغيير شكل الوجه" وخاصية سمارت لايت / SmartLight™/ للإضاءة الذكية التى تقوم بتكييف الإضاءة المحيطة الخاصة بالصورة أوتوماتيكيا. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من برنامج صانع الأفلام / Movie Maker/ فى الهاتف لابتكار قطع الفيديو الموسيقية الخاصة بهم.

وتظل هواتف "إلجى ك أف 750" و"الجى ك أف 755" متوفرة على الخصائص الأساسية من خلال تقنية وضوح ونقاء الصوت "Voice Clarity"، التى تضمن للمستخدم الحصول على جودة تامة للصوت حتى فى الأمكنة الصاخبة.