الرقابة المصرية توافق على ( كلمني شكرا) .. و(أحاسيس للكبار فقط)

mainThumb

06-01-2010 12:00 AM

رغم الانتقادات العنيفة التي نالتها إعلانات أفلام موسم نصف العام لـ2010 فجر سيد خطاب رئيس الرقابة على المصنفات الفنية أن هذه الأفلام ستعرض كما هي دون حذف, سواء على مستوى الحوار أو الصورة.

وقال خطاب: كما سمحت بمرور وعرض فيلم بالألوان الطبيعية لأسامة فوزي دون حذف رغم جرأته , سمحت أيضا بمرور أفلام نصف العام رغم جرأتها أيضا. وتابع: لم أحذف مشهدا واحدا من فيلم أحاسيس لهاني جرجس فوزي, رغم أن الفيلم أثار جدلا حتى قبل أن يعرض, فعلى الرغم من أن الهجوم على الفيلم يكون وسيلة للضغط في بعض الأحيان, فإني رأيت أنه لا يستدعي حذف مشاهد منه, واكتفيت بأن يكون للكبار فقط, ليس لأن به شيئا خارجا, ولكن لأن موضوعه حساس, حسب موقع الفن كوم.

وأضاف: الفيلم يخص بالدرجة الأولى الأزواج, ويتناول الأسباب التي تؤدي إلى أن يخون الزوج زوجته والعكس, ولكن الفيلم بشكل عام فيه بعد رومانسي, يستحق التقدير.

أما عن فيلم كلمني شكرا للمخرج خالد يوسف, أكد خطاب أنه لم يقف عند كلمة واحدة في الفيلم, وبالتالي لم يحذف منه أي مشهد, وهذا لا يتكرر كثيرا مع أفلام خالد يوسف, مشيدا بالمجهود الذي بذله صناع الأفلام.

أحاسيس تأليف أشرف حسن وإخراج هاني جرجس فوزي وإنتاج الشركة العربية, ويتناول موضوع المشاكل الزوجية, وكيفية تأثيرها على علاقاتهم, ويشارك في بطولته ماريا وباسم سمرة وأحمد عزمي وإدوارد وعلا غانم وراندا البحيري وعبير صبري كضيفة شرف.

أما كلمني شكرا فقصة للفنان عمرو سعد تأليف الكاتب سيد فؤاد ووضع الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار خالد حماد وبطولة عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وصبري فواز وداليا إبراهيم وحورية فرغلي وإيمان ورامي الغيط وشادي خلف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد