صبا تؤجل ردها على الجماعة بسبب مملكة النمل

mainThumb

16-01-2010 12:00 AM

تعيش الفنانة الأردنية صبا مبارك في حيرة شديدة خلال هذه الأيام بسبب عدم استقرارها على المشاركة فى مسلسل «الجماعة»، والذي انتهى المؤلف وحيد حامد من كتابته مؤخراً، ومن المقرر البدء فى تصويره خلال الأيام المقبلة استعداداً لعرضه في شهر رمضان.

وعن سبب عدم إبدائها الموافقة النهائية على العمل أكدت صبا أنها مشغولة حالياً بتصوير فيلمها «مملكة النمل» والذي يتناول الحياة اليومية للفلسطينيين ومعاناتهم داخل الأنفاق في قطاع غزة، وهو من تأليف خالد طريفي وإخراج شوقي الهاجري وإنتاج مشترك بين مصر وسوريا ومن المقرر أن يشارك في بطولته الفنان السوري عابد فهد.

من ناحية أخرى تنتظر صبا مبارك عرض فيلمها الجديد «بنتين من مصر» من تأليف وإخراج محمد أمين، ويشارك صبا البطولة زينة وطارق لطفي وتدور أحداثه حول تأخر سن الزواج في مصر.
وقالت صبا إنها سعيدة بهذا العمل لما يحمله من دراما تحاكي همّ?Z الشباب العربي، خاصةً أن الفيلم يسرد قصة كفاح فتاتين تواجهان أحداثًا عدة في إطار دراماتيكي مشوق.
وأضافت: «نجوم الفيلم من الشباب، أنا وزينة دوّ?Zخنا أحمد عز وفتحي عبد الوهاب في هذا العمل الذي أعتقد أنه سينال إعجاب الجمهور العربي».


وتمنت أن تكون إطلالتها على الجمهور العربي عامة والأردني خاصة عبر شاشة السينما لأول مرة في «بنتين من مصر» إضافة في مسيرتها الفنية، وسجلت صبا مبارك حضورًا كبيرًا خلال الأعوام القليلة الماضية خاصة بالمسلسلين البدويين «نمر بن عدوان» و»عيون عليا» والمصري «نسيم الروح» و»الاجتياح» وقبلها الأعمال التاريخية والاجتماعية مع الدراما السورية.

وكانت صبا مبارك تألقت مؤخرا من خلال تصديها لبطولة العمل الدرامي التاريخي « بلقيس ملكة سبأ» وتجسيدها لشخصية الملكة بلقيس, حيث فاز المسلسل بذهبية أفضل عمل متكامل وجائزة الإبداع لأفضل ديكور في ختام مهرجان القاهرة للإعلام العربي، مؤكداً التقدم الذي حققته الدراما الأردنية على شقيقاتها العربيات في مجال الدراما التاريخية في السنوات الأخيرة.

ويشكل تفرد «بلقيس» بعرش الدراما التاريخية هذا العام، رصيداً إضافياً إلى إنجازات النجمة الأردنية صبا مبارك، التي حققت نجاحاً لافتاً في أعمال الدراما البدوية بعد تقديمها دور «وضحا» في مسلسل «نمر بن عدوان»، وشخصية «عليا» في المسلسل البدوي «عيون عليا» قبل أن تجسد شخصية الملكة بلقيس التي صرحت غير مرة بأن تجسيدها لهذه الشخصية هو بمثابة حلم شخصي تحقق.

كما نال المسلسل الأردني «بلقيس» من إنتاج المركز العربي، المركز الثالث لجائزة الشيخ محمد بن راشد للدراما العربية التي عرضت على قنوات تلفزيون دبي، وتبلغ قيمتها 200 ألف دولار، وتسلمتها الفنانة صبا مبارك، والمنتج طلال العواملة.

ويتناول العمل الذي عرض على الشاشات العربية في رمضان الماضي، سيرة الملكة المشرقية ذائعة الصيت، وهو مأخوذ عن نص للكاتب رشيد خصاونة، ومن إخراج باسل الخطيب، وبطولة نخبة من نجوم الدراما التاريخية الأردنيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد