شركة (إل جي) تبتكر هاتف kp199 ضد السرقة

mainThumb

26-12-2008 12:00 AM

طرحت شركة (إل جي) تقنية جديدة تحمي التليفون المحمول من السرقة، من خلال استخدام خاصية التتبع ، التي تعمل علي إرسال SMS إلى أرقام يحددها مالك التليفون من قبل ليتم من خلالها تحديد موقع وجوده ورقم الشريحة الجديدة، بالإضافة إلي عدم إمكانية استخدام الهاتف سوي لصاحبه والتي يمكن العثور عليه بسهوله .
يتمتع التليفون (kp199) بميزتين أساسيتين وهما سهولة الاتصال وطول مدة التحدث وأيضا الانتظار. وذلك بسبب احتوائه علي بطارية Mah 1350 المتطورة. تصل مدة استخدامها إلى حوالي 11 ساعة ومدة انتظار تصل إلى حوالي 30 يوما.
ويحتوي التليفون الجديد علي إمكانيات أخري مثل راديو FM، وخاصية دعم وتشغيل ملفاتMp3 الموسيقية. وذلك من خلال مشغل موسيقى، بالإضافة إلي وجود كاميرا مميزة ذات جوده عالية لالتقاط الصورة. كما يوفر تقنية البلوتوث اللاسلكية التي تنقل الملفات بكل سهولة من وإلى التليفون.
ويتميز التليفون بصميم الخارجي وحجم صغير، ووزن خفيف يبلغ حوالي (84) جراما مع شاشة عرض بقياس 1.7 بوصة من نوع TFT بدعم 262 ألف لون. كما يتمتع بنفس خصائص تليفونات LG الحديثة بواصلة USB لشحن البطارية ونقل البيانات. يوفر التليفون ذاكرة بسعة 60 ميجابايت تقبل التمديد الخارجي بواسطة شرائح Micro SP.