مع الاعتذار لبناتنا السعوديات

mainThumb

19-09-2015 12:41 PM

معيب ماجرى من أرعن لاحدى بناتنا السعوديات في عمان، مخزي ومثير للغضب هذا التصرف الذي تعدى حدود الفردية من شخص لايمكن لاي كان ان يصدق انه يحمل جوازا اردنيا ، فلم تعد الجنسية اصلا موجودة لندافع عنها ، عار واي عار ان يتلفظ مثل هذا الذي لايشك للحظة انه ليس اردنيا لاقيما ولا خلقا ولا مواطنة ولا انتماءا.


بنات السعودية هن بناتنا جميعا وعرض السعوديات هو عرضنا كلنا ولا يقبل تحت اي ظرف او مسمى ان تهمز او تلمز اي سعودية او غيرها في بلد كثر فيه المارقون والداخلون والمتامرون والانتهازيون والمشردون من كل حدب وصوب .فلم يعد للاردنين اي هوية حتى لايختلط الحابل بالنابل ، فقد جاء كل مهزومي الارض الينا بأخلاق دخيلة مجردون من كل  القيم والاعراف التي لم تكن الا هوية شعب هذا البلد.


السعوديين والسعوديات من ابناء الجزيرة من انبل الناس واكرمهم واكثرهم حشمة وخلقا ،وما الاردنيون الا  الاهل والسند والمعين واصحاب الفزعة ، لكن ان يتندر هذا الهمجي ويتكلم بما لاتسطيع الا ان تصم اذنيك عنه ، فلا والف لا وهذا كبير كبير ان تسب وتشتم باسم الاردن فقد خسئت ولتنظر لنفسك فان خير اكتافك من تلك السيدة السعودية واهلها وحكومتها التي اغدقت عليك بدون حساب.


هذه القضية يجب الا تمر دون اتخاذ اشد الاجراءات التي اعتبرها ويعتبرها الكثير ممن ثاروا غضبا على هذه الحادثة اساءة الى دولة اكثر من شقيقة  والى شعبها واهلها .


كل معاني الاعتذار لشقيقاتنا في السعودية وكل معاني الاسف على وطن بات الاردنيون فيه دون هوية وطغت على السطح هوية هؤلاء الغرباء الدخيلون القميئون الذين لايعرفون معنى القبيلة والرجولة والشهامة والكرامة .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد