رسالة من جلالة الملك الى امير دولة الكويت

mainThumb

22-03-2010 12:00 AM

نقل رئيس الوزراء سمير الرفاعي رسالة من جلالة الملك عبدالله الثاني الى اخيه سمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات والاليات الكفيلة باستمرارية التنسيق بين البلدين تجاه مختلف القضايا والتحيات التي تواجه المنطقة وبما يعزز مسيرة التضامن العربي.

وتضمنت الرسالة التي تسلمها سمو امير دولة الكويت لدى استقباله الرفاعي في قصر السيف في الكويت اليوم الاثنين تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني وتمنياته لسمو امير الكويت بموفور الصحة والسعادة وللشعب الكويتي الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.

واكد رئيس الوزراء خلال اللقاء عمق العلاقات الاخوية التي تربط الاردن ودولة الكويت وحرص الاردن على تعزيزها في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وبحث رئيس الوزراء وسمو امير دولة الكويت عددا من القضايا التي تهم مسيرة العلاقات والتعاون المشترك وبما يسهم في الارتقاء بالعلاقات الثنائية الى افاق ارحب.

من جهته حمل سمو امير دولة الكويت الرفاعي تحياته الى جلالة الملك عبدالله الثاني وتطلعه الى مزيد من التعاون والتنسيق بين البلدين تجاه مختلف القضايا الاقليمية والدولية.

واشاد سموه بالمستوى الذي وصلت اليه العلاقات الاردنية الكويتية مؤكدا حرص دولة الكويت على تعزيز مسيرة التعاون الاخوي بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وحضر اللقاء من الجانب الاردني وزراء المالية الدكتور محمد ابو حمور والصناعة والتجارة المهندس عامر الحديدي وتطوير القطاع العام وزير الدولة للمشاريع الكبرى والسفير الاردني في الكويت جمعة العبادي.

وحضره عن الجانب الكويتي ولي العهد الكويتي سمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الوزراء الكويتي سمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح والسفير الكويتي في عمان الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح. -(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد