أصالة وزوجها يخطفان الأضواء من نجوم "عرض خاص"

mainThumb

09-04-2010 07:00 AM

 حضرت الفنانة السورية أصالة برفقة زوجها المخرج طارق العريان لتهنئة فريق عمل مسلسل"عرض خاص" الذي أقيم له عرض خاص بسينما جود نيوذ بفندق جراند حياة في سابقة تعد الأولي من نوعها في مجال الدراما التليفزيونية.


وشهد العرض الخاص حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والفنانين بالإضافة إلي أبطال العمل وهم  دينا الشربيني, ياسمين رئيس, مصطفي الريدي وكريم فهمي و علاء حسني,  بجانب مخرج العمل هادي الباجوري و قد حضر لتهنئة أبطال المسلسل الفنان يوسف الشريف برفقة زوجته ياسمين فهمي، و الممثل أسر ياسين، والمطرب نادر نور عضو فريف "واما", والفنان "أحمد فهمي" بطل فيلم ورقة شفرة الذي حرص أن يتواجد مع شقيقه "كريم فهمي" المشارك في بطولة المسلسل. كما حضر المنتج طارق العريان الذي يظهر كضيف شرف في أول تجربة تمثيلية له، بصحبة زوجته المطربة أصاله التي حرصت علي تهنئة أبطال المسلسل، وقد التفت حولهما المصورين ووسائل الإعلام المختلفة.

وتم عرض الحلقة الأولي من المسلسل داخل قاعة العرض واستمر العرض لمدة 37 دقيقة بعدها صعد أبطال الفيلم للمسرح بصحبة المخرج هادي الباجوري للتعبير عن سعادتهم الشديدة ببدء عرض المسلسل وتخوفهم من التجربة وتمنوا أن تنال إعجاب الجمهور.

وتدور أحداث المسلسل حول خمسة شباب يسعون إلي التمثيل وكل منهم يعمل في مجال مختلف فمنهم من يعمل في مجال الإعلانات ومنهم من تعمل مذيعة وأخر يعمل  طبيب وظهرت الفنانة هند صبري كضيفة شرف  في أول حلقات المسلسل ويلتقي الشباب الخمسة في أخر الحلقة أثناء انضمامهم لورشة عمل فنية يديرها الفنان عزت ابو عوف.


ومن المقرر أن يشهد العمل مشاركة عدد من النجوم يشاركون كضيوف شرف ويظهرون بشخصياتهم الحقيقية منهم هند صبرى وجومانا مراد ونيكول سابا وأحمد الفيشاوى وآسر ياسين وعمرو واكد، بالإضافة  إلي طارق العريان و أحمد نادر جلال ومحمد حفظى وساندرا نشأت في اولي تجاربهم في التمثيل.


تبدأ قناة أبو ظبى فى عرض أولى حلقات مسلسل "عرض خاص" يوم 9 أبريل الجارى بشكل أسبوعى كل يوم جمعة."الفن اون لاين"