مانشستر يونايتد أمام فرصة لالتقاط أنفاسه

mainThumb

11-04-2010 08:44 PM

سيكون مانشستر يونايتد حامل اللقب امام فرصة التقاط انفاسه واستعادة توازنه والصدارة، عندما يحل ضيفا على بلاكبيرن اليوم في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي.
ويدخل فريق «الشياطين الحمر» الى مباراة الاحد بمعنويات مهزوزة بعدما ودع مسابقة دوري ابطال اوروبا بطريقة درامية، لان بطاقة دور الاربعة كانت في جيبه بعدما تقدم على ضيفه بايرن ميونخ الالماني بثلاثية نظيفة، قبل ان يعود الاخير ويقلص الفارق الى 3/2، مستفيدا من طرد البرازيلي رافايل دا سيلفا، فكانت هذه النتيجة كافية للنادي البافاري للاطاحة بمانشستر، لانه فاز في ذهابا في ملعبه 1/2.
وسيكون الخطأ ممنوعا على «الشياطين الحمر»، وعليهم العودة من ملعب بلاكبيرن بالفوز اذا ما ارادوا المحافظة على آمالهم في الظفر باللقب للمرة الرابعة على التوالي والتاسعة عشرة في تاريخهم (انجازان قياسيان).
لكن يمكن القول ان شيئا لم يحسم رغم ان فوز تشلسي جاء في مرحلة مفصلية لتحديد هوية البطل، لانه بانتظار الفريق اللندني وغريمه مانشستر مواجهات صعبة، اذ يلعب الاول في المراحل الست الاخيرة مباراتين صعبتين جدا خارج قواعده امام جاره توتنهام وليفربول، فيما يلعب الثاني خارج ملعبه مع جاره مانشستر سيتي ثم توتنهام على ارضه.
ويتصدر تشلسي برصيد 74 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الذي تلقى الاحد الماضي هزيمته الاولى على ارضه في الدوري هذا الموسم.
وبدوره، يخوض مانشستر سيتي الذي انتزع الاحد الماضي المركز الرابع، الاخير المؤهل الى دوري الابطال، من توتنهام بعد فوزه الكبير على مضيفه بيرنلي (1/6) وخسارة الفريق اللندني امام سندرلاند (3/1)، فيخوض اليوم اختبارا صعبا امام ضيفه العنيد برمنغهام، فيما يلعب ليفربول السادس مع ضيفه فولهام في مباراة تحمل نكهة «أوروبية»، لان الفريقين اصبحا الممثلين الوحيدين للإنكليز في المسابقتين القاريتين بعد تأهلهما امس الى نصف نهائي «يوروبا ليغ»، بفوز الاول على ضيفه بنفيكا البرتغالي 1/4 في اياب ربع النهائي (2/1 ذهابا) والثاني على مضيفه فولفسبورغ بطل ألمانيا 1/صفر (1/2 ذهابا).
وفي مباراة اخرى، يلعب ولفرهامبتون مع ستوك سيتي."وكالات"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد