سيرين عبدالنور: انشغال محمد سعد يؤجّل ألف لمبي ولمبي

mainThumb

11-04-2010 10:54 PM

أكدت المغنية والممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور تأجيل مسلسل «ألف لمبي ولمبي»، الذي تشارك في بطولته نجم الكوميديا المصري محمد سعد، إلى العام القادم، بسبب صعوبة الانتهاء من تصويره للحاق بالعرض في شهر رمضان القادم.

وقالت سيرين إن بدء تصوير المسلسل كان مقررا خلال الشهر الحالي، لكن تعذّر ذلك لأن محمد سعد لن ينتهي من تصوير فيلمه الجديد «8 جيجا» قبل شهر مايو القادم، وهو ما يعني استحالة لحاق العمل بالعرض في رمضان، ما أدى إلى اتخاذ قرار عدم تصويره هذا العام.

وأشارت إلى وجود اقتراح بتحويل المسلسل الى مشروع فني آخر، رفضت الإفصاح عن تفاصيله، قائلة إن الشركة المنتجة ستعلنه في حالة الاستقرار على تنفيذ الاقتراح من عدمه.

وأضافت أن فيلمها «المسافر» إخراج أحمد ماهر، الذي تشارك بطولته النجم عمر الشريف وخالد النبوي، تقرر عرضه في الموسم الصيفي القادم في مصر، إضافة إلى عرض مسلسلها التلفزيوني «سارة» كأول مسلسل لبناني يعرض في مصر.

وفي ما يخص حفلها الأخير في الإسكندرية نفت سيرين ما أشيع بشأن عدم تجاوب الجمهور معها الذي أدى إلى عدم استكمال فقرتها، قائلة إنها استمرت في الغناء مدة ساعة كاملة تفاعل معها الجمهور الذي فوجئت بحمله صورها، إضافة إلى ترديده هتافات منها «بنحبك يا سيرين»، كما تم تكريمها من قبل مؤسسة تعليمية خاصة، وأعادت بناء على طلب الجمهور أغنيتها «باللغة العربية الفصحى» أكثر من مرة.

وأوضحت أنها التزمت المواعيد المقررة من قبل منظمي الحفل، وإن كانت تجاوزت الوقت قليلا فالسبب تجاوب الجمهور، وهو أمر معتاد في الحفلات الجماهيرية، مشيرة إلى أنها تربطها بالمطرب حمادة هلال صداقة ومودة، ولا يمكن أبدا أن تتجاوز الوقت المخصص لها نكاية فيه، أو بقصد تقليص الوقت المخصص له."وكالات"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد