طبيب أردني يتعرض لحالة تسمم مثيرة سببها مطعم .. تفاصيل

mainThumb

15-05-2024 03:11 PM

عمان - السوسنة

كشف الطبيب (ح.ع) الذي يعمل في إحدى مستشفيات الشمال، أنه تعرض لحالة تسمم مثيرة وغير مسبوقة نتيجة تناوله معجنات اشتراها من أحد المطاعم في المدينة ينتهج مبدأ الغش، من خلال وضع البلاستيك الطري بدل الجبنة، مما أوقعه في حالة اعياء واستفراغ شديدين .

وقد كتب ما جرى معه بالتفصيل على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تاليا نصه:

"يومين وأنا طريح الفراش بتسمم غذائي ، ولا زال شعور الغثيان والتعب مستمرا حتى الآن ، وبعد معاناة من الإستفراغ استمرت ل ٨ ساعات ، ربما بسبب معجنات من أحد المخابز في الحي الشرقي في إربد، لحسن الحظ لم يأكل من المعجنات أحد غيري، وحين رجعت لما تبقى من المعجنات ، وجدت الجبنة بأنها مادة بلاستيكية.

صحيح أنني تعرضت لبرد المكيف قبل التسمم بيوم ، ولكن الشيء الأكيد هو أن الجبنة بلاستيك حتى ولو لم تكن السبب فيما حصل معي، وما زلت أحتفظ بها ، وسأعود بها لصاحب المخبز حتى يرى السموم التي يبيعها للناس، عسى أن يتراجع عما يفعله ، وأنا متأكد من أنه ليس الوحيد الذي يفعل ذلك ، والا لاشتكيت عليه.

ان مهمة المراقبين الصحيين صعبة عندما تتعامل مع شعب يتفنن الكثير من أفراده في في الغش والتزوير، وعليهم أن يكثفوا من جهودهم في هذا المجال، لن استرسل في الشرح ، واذا سألك أحدهم عن سبب تخلفنا ، فقل له أن الكثيرين منا لا يخافون الله ، ويغشون في كل شيء.

اللهم اصلح حالنا"






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد