المطرب خالد عجاج يعود للأضواء عبر «عالم الفن»

mainThumb

16-04-2010 10:55 PM

أعلنت شركة "عالم الفن" المصرية عن التعاقد مع المطرب المصري خالد عجاج على انتاج وتوزيع ألبومه الجديد المقرر أن يصدر أوائل موسم الصيف الجاري.

وقال علي عبد الفتاح المتحدث باسم "عالم الفن" لوكالة الأنباء الألمانية "د.ب.أ" إن عجاج قام بتوقيع العقد مع المنتج مصطفى جابر رئيس "عالم الفن" بحضور المنتج محسن جابر رئيس شركات "مزيكا" مالكة عالم الفن.

ويضم ألبوم خالد عجاج الجديد ثماني أغنيات جديدة ومتنوعة بها العديد من الألوان الغنائية المختلفة، شارك فيها مجموعة من الشعراء بينهم مصطفى مرسي وأيمن بهجت قمر وأحمد علي موسى ، ومجموعة من الملحنين بينهم محمد يحيى ومصطفى محفوظ وحسام البجيرمي ، وتولى توزيعه مدحت خميس ومحمد عرام ومحمد زقزوق.

ويقوم عجاج حاليا بوضع اللمسات الأخيرة على أغنيات الألبوم واختيار اسمه بالإضافة إلى اختيار الأغنية التى سيقوم بتصويرها فى الأيام القادمة ليعود بها إلى الجمهور بعد غياب لعدة سنوات.

وعبر عجاج عن سعادته بتوقيع عقده الأول مع "عالم الفن" كصرح كبير يمتلك تاريخا فنيا عريقا، مشيرا إلى أنه حرص بشدة على تقديم عمل فني يجذب انتباه وأسماع معجبيه ويضيف إليه المزيد من النجاح على الساحة الفنية."وكالات"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد