محافظ الزرقاء يعلن اطلاق حملة صوتك حاسم في الزرقاء

mainThumb

02-07-2010 01:58 AM

اعلن محافظ الزرقاء الدكتور سعد الوادي المناصير عن بدء حملة (صوتك حاسم )، التـي ينظمها المجلس الأعلى للشباب بهدف تفعيل دور الشباب في الانتخابات البرلمانية المقبلة.




وأكد المحافظ في كلمة ألقاها خلال حفل إطلاق الحملة في مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء الخميس الذي حضره مديرا شباب محافظة الزرقاء الدكتور سالم الحسنات ومدينة الأمير محمد للشباب احمد ابوشيخة ورؤساء الأندية والجمعيات وهيئات المجتمع المدني، اهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات النيابية المقبلة والاسراع بتثبيث الدوائر الانتخابية على البطاقات الشخصية .




واعرب عن شكره للمجلس الأعلى للشباب على الجهد الدؤوب الذي يبذله والمبادرات القيمة الـتي تلبي رغبات الشباب وتطلعاتهم ليصبحوا قادرين على التحاور وتنمية قدراتهم وإشراكهم في جلسات العصف الذهني وورشات العمل والدورات والندوات لما فيه خدمة لوطنهم وتنميته .




وقال أن الشباب محظوظ بالقيادة الحكيمة التي اولتهم اهتماما لا نظير له من حيث تنمية مواهبهم ورعايتهم وتمكينهم من إثبات أنفسهم ليكونوا أعضاء منتجين وفاعلين في مجتمعهم ، مؤكدا إن جلالة الملك استطاع أن يرتقي بالشباب ويضعهم على سلم أولوياته ويؤكد على دورهم وإشراكهم في قضايا مجتمعهم واعتزازه وفخره بهم .




واضاف ان الاهتمام الملكي بدور الشباب ينبع من اعتبارات عدة أهمها ضرورة فرز مجلس نواب قوي قادر على مواجهة تحديات المرحلة ليكون ممثلا حقيقيا لإرادة الشباب، وأن الشباب قوة كبيرة في المجتمع يستطيع من خلال تسلحه بالعلم والمعرفة أن يكون أداة للتغيير الايجابي ، وقد آن الأوان ليصبحوا جزءا من صنع الحدث ، والذي يعتبر الاختبار الحقيقي لهم ليكونوا صناع القرار في المستقبل من خلال القدرة على اتخاذ القرار الصحيح بمعزل عن المؤثرات الخارجية .




واكد مدير شباب الزرقاء انه تم طرح العديد من المبادرات وعقد الندوات وورشات العمل من اجل حث الشباب على المشاركة بفعالية في الانتخابات النيابية المقبلة ودفعهم للانخراط بها لتكريس مبدأ المشاركة السياسية باعتبارهم الشريحة الأوسع في المجتمع .




واشار مدير مدينة الامير محمد للشباب الى الاهمية القصوى للمشاركة الفاعلة لابناء الوطن لاختيار الافضل والانسب لخدمة الوطن والمواطن .





وحضر الاحتفال ما يزيد على 450 شابا وشابة من طلبة الجامعات والمعاهد والمشاركين في المعسكرات التطوعية.




من جهة ثانية قال المحافظ المناصير انه عدد المسجلين الجدد في كشوفات الناخبين في محافظة الزرقاء بلغ حتى الساعة التاسعة من صباح الخميس 11786 مواطنا .




واضاف  ان عملية التسجيل وتثبيت الدوائر الانتخابية تسير بكل هدوء رغم كثافة اعداد المراجعين خاصة في الايام الثلاثة الماضية ودون حدوث اي مشكلات او اي عقبات تواجة المواطنين نتيجة الجهود المميزة للعاملين في مديرية الاحوال المدنية والمراكز التابعة لها والموزعة في المحافظة بشكل يضمن للمواطن سهولة الوصول الى اي مركز للتسجيل .




واضاف ان الايام المتبقية ستشهد اقبالا كثيفا على التسجيل وتثبيت الدوائر خاصة بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة وتفرغ الشباب خاصة " الدراسة الخاصة " للتسجيل لاول مرة لممارسة حقهم الانتخابي في الانتخابات النيابية المقبلة .
"بترا"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد