تسمم 7 اشخاص تناولوا الرايب

mainThumb

07-06-2008 12:00 AM

أصيب 7 مواطنين في حادث تسمم غذائي في منطقة عوجان إثر تناولهم مادة "الرايب"، فيما تم نقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل وحالتهم العامة متوسطة، وفق مدير دفاع مدني الزرقاء العقيد عليان النصار. فيما أكد مساعد مدير مستشفى الأمير فيصل الدكتور حكمت فريحات على مراجعة المصابين نتيجة التسمم، الناتج عن تناولهم "الرايب" بحسب إفاداتهم.

وأوضح أنه "يصعب تأكيد تورط تلك المادة بهذا التسمم، إلا بعد إجراء الفحوصات المخبرية اللازمة"، مشيرا إلى أن مديرية الصحة "أخذت عينات من المواد التي وقع الشك فيها، ليتم فحصها في مختبرات الصحة"، لافتا إلى أن "النتائج لم تظهر لغاية الآن، فيما غادر المصابون بعد تلقيهم العلاج اللازم". وأشار النصار الى أنه "تم نقل 7 أشخاص من الجنسية البنغالية إلى مستشفى الزرقاء الحكومي بعد إصابتهم بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، إثر مشاجرة جماعية وقعت فيما بينهم في منطقة الضليل وحالتهم العامة متوسطة".

إلى ذلك أدى حادث تصادم بين سيارة تريلا ومركبتين خصوصيتين على طريق الأزرق العمري، بسبب عدم وضوح الرؤية الناجم عن انتشار الغبار الكثيف، إلى إصابة 7 مواطنين بجروح ورضوض، نقلوا على خلفيتها إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة بحسب النصار. /الغد/