رسالة قاسية من إيمان البحر درويش لمتداولي أشعة وفاته

mainThumb

11-01-2018 06:21 PM

السوسنة - انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شائعة وفاة الفنان المصري الكبير إيمان البحر درويش، على خلفية تدهور حالته الصحية مؤخرا.

ورد #إيمان_البحر_درويش على تلك الشائعات، مؤكدا تحسن حالته الصحية.

ووجه رسالة قاسية لمتداولي الشائعة، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"دين أبوكم اسمه ايه .. هذه المحاولات الدنيئة لنشر اشاعات كاذبة من نقابة الموسيقيين، تارة بتهديدي بالسجن في حالة غنائي ثم إنكار ذلك رغم انه مثبت بمستندات لا تقبل الشك، ثم يتم نشر اشاعة وفاتي وأقاويل كثيرة مغلوطة للضغط العصبي الذي تسبب من قبل بنزيف في المخ، وتم اجراء عمليتين في منتهى الخطورة أنقذنا الله منها بدعاء الصالحين والمحبين، لا اقول لهم الا حسبي الله ونعم الوكيل".

وأضاف: "اطمئن الجميع ولله الحمد أنني بخير وأخضع للعلاج الطبيعي، وكل ما ينشر عن حالتي الصحية غير ذلك ليس صحيحا، وأحمد الله حمداً كثيراً طيبا على ما أنا فيه، وأشكر جميع من دعا لي بالخير والشفاء".

وكان درويش قد قال في إتصال مع الاعلامي معتز دمرداش: "ما زلت أتلقى العلاج، ولكني في المرحلة النهائية قبل الشفاء وحالتي في تحسن مستمر"، مشيراً إلى أنه كلف فريقه القانوني بمقاضاة نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر ومجلس إدارة النقابة وعدد من وسائل الإعلام، لنشرها أخباراً تسببت بمرضه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد