دينا حايك تغادر المستشفي

دينا حايك تغادر المستشفي

02-08-2010 11:31 AM

المطربة اللبنانية دينا حايك المستشفي وذلك بعد أن قضت بها عدة أسابيع، أثر الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا .

وكانت دينا قد أصيبت بفيروس خطير انتقل إليها أثناء تواجدها بأحدي المستشفيات بلبنان، وقد تلقت العلاج بمستشفي "باستور بمنطقة نيس الفرنسية"، ومن المقرر أن تعود دينا للبنان صباح الثلاثاء.

يذكر أن مهرجان سفراء الطفولة العرب المقام تحت رعاية جامعة الدول العربية قد أختار الفنانة دينا حايك والفنان تامر حسني  لتكريمهما، وكان من المقرر أن تشارك دينا مجموعة كبيرة من الفنانين في إحياء حفل ختام المهرجان ولكنها لن تستطيع الحضور بسبب ظروف مرضها.
"وكالات"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا

عباس عراقجي يصل بغداد

استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية الأحد

الكويت تدين الهجوم الإيراني الجديد على أراضيها فجر الأحد

مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦

عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد

البلقاء التطبيقية تمدد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل

الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف مسلحين جنوبي سوريا

رابطة العالم الإسلامي تدين العدوان الإيراني على البحرين

التعمري: لدينا لاعبون مميزون .. وأتمنى أن تسهم البطولة في إبراز إمكاناتهم

مهند أبو طه: الاحتكاك بمنتخبات قوية في كأس العالم منحنا خبرة

سلامي: لاعبو المنتخب أصبحوا أكثر إدراكا لمتطلبات اللعب بالمستوى العالي

إحسان حداد: تكرار استقبال الأهداف من الكرات الثابتة شيء مخجل

عزايزة: مشاركتنا بالمونديال منحتنا الخبرة وبكأس آسيا سنرفع علم الأردن

علوان: أخطاء صغيرة وتفاصيل بسيطة كلفتنا كثيرا